اخبار الكرة العالمية

يحيى الكومي يقع في “المحظور” وإبراهيم فايق ينقذه على الهواء – فيديو

علق المهندس يحيى الكومى رئيس نادي الإسماعيلي أخطاب التحكيم في مباراة الأهلي والإسماعيلي التى أقيمت بين الفريقين عصر الإثنين في بطولة كأس الرابطة.

وتعادل الأهلي في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة بعد أن احتسب الحكم محمد الصباحي ركلة جزاء من وحي خياله، ليقتنص الأحمر نقطة تعادل ثمينة

وقال “الكومي :”أجمل ما في كرة القدم هي الإثارة، وجزء منها الأخطاء التحكيمية والتى مما تحدثنا عليها ستظل جزء من متعة كرة القدم، ونحن نتقبلها بالتأكيد، لكن ممكن يكون طرد باهر محمدي مستحق لكن ركلة الجزاء نرى أنها غير صحيحة”.

وأضاف “الكومي” خلال تصريحات لبرنامج “جمهور التالتة” على قناة ” أون تايم سبورت 2″ تقدم الإعلامي ” إبراهيم فايق” :” الفار أخطأ في تقدير اللعبة وكان من المفترض أن يستدعي الحكم للتحقيق من صحة اللعبة وهذا رأي وممكن يكون خطأ”.

ووقع “الكومي” خلال تعليقه في المحظور وحال أن يستشهد بآية من القرآن الكريم، وكان رد فعل الإعلامي إبراهيم فايق سريعًا ورفض الإستدلال باستخدام أي أحاديث أو آيات قرآنية

وقال “الكومي” :” نحن لن ننسحب ولكن نريد إجراء تحقيق من قبل لجنة الحكام مع حكم مباراة اليوم وإعلان نتيجة التحقيق لنا، هناك أخطاء في كرة القدم ونحن بشر، سيدنا محمد أخطأ وربنا رد عليه في سورة عبس”.

وجاء رد إبراهيم فايق سريعًا قائلا : سيدنا محمد أكمل خلق الله ولم يخطأ متاخدنيش في السكة دي متوقعناش في الغلط ونروح في حتة تانية، وسيدنا محمد منزهة عن الخطأ والخطيئة”

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة