اخبار الزمالك

شاهد بالفيديو تفاصيل جلسه مرتضي منصور مع كارتيرون وفسخ التعاقد بالتراضي

فسخ مسئولو نادي الزمالك بشكل رسمي التعاقد مع المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون و ذلك بالتراضي من قليل، بسبب سوء النتائج خلال الفترة الأخيرة.

و نشر مرتضى منصور فيديو بـ صحبه كارتيرون و أمير مرتضى المشرف على الكرة عبر قناته الرسمية على اليوتيوب و قال : كارتيرون حضر كما طلبت منه في جلسة تحقيق أو استماع، وهو بكل صراحة قال انا فعلًا أرسلت هذا التسجيل الصوتي لأنني كنت لا أثق في ما قلته بشأن دعمي، وانا سألته هل أحد تدخل في عملك وقال أن هذا لم يحدث أن تدخل أي أحد في عمله.

و تابع : كارتيرون قدم اعتذاره لجماهير الزمالك وأنه لم يكن يتعمد الخسارة أو التعادل كارتيرون يحب نادي الزمالك وقال أنه يريد أن يفسخ التعاقد بشكل متحضر بحيث يُمكنه العودة في أي وقت بالمستقبل لناد الزمالك، وهو ليس عنده أي مشكلة.

و أضاف : هو تحدث عن اللجان السابقة وأن اللاعبين كانت لهم مستحقات ولا يحصلون عليها، ولكن منذ أن جاء المجلس الجديد وحاولنا توفير مستحقات اللاعبين.

و أكمل : اتفقنا على فسخ التعاقد بالتراضي، هو له شهر وسيحصل على شهر أخر وسنفسخ التعاقد دون أن يلجأ أحد للفيفا، ونحن ناد متحضر و نشكرك على الفترة الماضية.

و واصل مرتضى حديثه مع كارتيرون ضاحكًا: “أتمنى لك التوفيق ولكن لو لاقيتك ذهبت للتعاون مرة أخرى لن أتركك”.

و أختتم مرتضى حديثه من خلال الفيديو قائلاً : أمير مرتضى وأحمد مرتضى وجمال عبد الحميد يتواصلون مع المدير الفني الجديد، ونشكر كارتيرون على الفترة التي قضاها معنا، نحن لنا جلسة مع اللاعبين، يوم الخميس من الساعة 12 ظهرًا من يريد أن يُجدد عقده فليأتي.

https://www.youtube.com/watch?v=YeFasY2S6sk

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة