اخبار الكرة العالمية

عامر حسين يحسم موعد معسكر السنغال وتداخله مع مواعيد كأس مصر

كشف عامر حسين رئيس لجنة المسابقات عن موعد معسكر منتخب مصر استعدادا لمباراتي السنغال في التصفيات المؤهلة لكأس العالم والتي ستقام شهر مارس القادم.

وقال عامر حسين في مداخله هاتفيه لبرنامج ملعب اون تايم عبر قناة اون تايم سبورتس1 معسكر المنتخب سينطلق يوم 20 مارس المقبل بالقاهرة وذلك استعدادًا لمباراتي السنغال.

واواضح انه تم اجراء قرعة دورالـ32 من بطولة كأس مصر وسيتم تحديد الفرق التي ستخوض تلك المواجهات وذلك بمشاركة اللاعبين الدوليين.

واضاف حسين ان مجلس ادارة الاتحاد يدعم كيروش المدير الفني للمنتخب بكل قوة واكدنا ذلك اكثر من مرة وانه مستمر لنهاية عقده وذلك بسبب ماقدمه في امم افريقيا.

واشار الى ان مجلس الجبلاية لم يتطرق لاي امور تخص الجهاز الفني للمنتخب او اجراء تعديلات تخص الجهاز المعاون

واردف رئيس لجنة المسابقات ان كيروش استطاع تجديد دماء المنتخب باضافة 4 الى5 لاعبين سيكونوا مستقبل مصر وظهروا في بطولتي كأس العرب وامم افريقيا ومن ابرزهم عمر كمال عبد الواحد.

وواصل حسين حديثه وقال كيروش ناجح حتى الان وظهر ذلك في بطولة امم افريقيا تأهلنا للنهائي وخسرنا بضربات الترجيح من افضل منتخبات القارة وكنا مرهقين بسبب لعب 4 وقت اضافي
ونحن متفائلين ان اللاعبين هيكونوا افضل في مباراتي السنغال لانهم حصلوا على راحة اكثر.

واتم ان كيروش من اول يوم في عمله وهو يبحث عن لعيبة صغيرة في السن وقام بتجديد دماء المنتخب ولكن بدون ان يتاثر الفريق وجمال علام هو رئيس بعثتنا في السنغال.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة