اخبار الزمالك

عبد الله جوروج يُفجرها: الزمالك مراقب من منزل أحد المسؤولين.. والحسابات المالية بها غموض!!

أكد عبد الله جورج مرشح انتخابات الزمالك على منصب العضوية فوق السن، أنه ترشح في الانتخابات احتراما لأصوات الجمعية العمومية التي منحته ثقتهم في الانتخابات السابقة موضحا أن اختفائه من المشهد هو خيانة لهذه الأصوات.

وتابع خلال تصريحات تلفزيونية: “الأعضاء الجدد في نادي الزمالك يرغبون في رؤية نادي في أبهي صورة أما الأعضاء القدامى فأنا أعرفهم ويعرفوني، ورشحت نفسي للدفاع عن حقوق الجمعية العمومية”.

وأضاف: “رئيس النادي ليس رئيس الجمعية العمومية، هو منصب يسعى لتطوير النادي وخدمة أعضائه، وأرفض تصوير خصوصيات الأعضاء بالكاميرات، انت دورك مراقبة النادي وليس مراقبة الأعضاء، وللأسف الكاميرات متصلة بمنزل أحد المسئولين وعلى هاتفه المحمول”.

اقرأ أيضا | مصطفى عبد الخالق: مرتضى منصور لم يستجيب لـ تحذيراتي قبل أحداث الدفاع الجوي.. ولم نكن على قدر المسؤولية!!

ويرى عبد الله جورج، أن الحسابات المالية لنادي الزمالك يشوبها الكثير من الغموض موضحا أن مراقب الحسابات في وقت اعداد الميزانية يدون في أكثر من بند جملة لم أتمكن من الاطلاع عليها.

وأوضح: “مجلس الزمالك السابق كان يدار بقرارات فردية، وتم تجاهل الأعراف والقوانين لإقصائي أنا وهاني العتال من المجلس السابق، والنادي الآن يدار من خلال لجنة وليس مجلس أنها شأنها شأن اللجنة الخاصة بحسين لبيب والتي قبلها”.

وأتم: “صفقات الزمالك محدش يعرف بتيجى بكام وبتمشى بكام، منتهى العشوائية داخل نادي الزمالك، نعيش واقع مرير وهناك انفراد بالقرارات بشكل غريب”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة