اخبار الزمالك

فيريرا يعقد جلسة مطولة مع لاعبي الزمالك قبل مران اليوم.. وثنائي الفريق يواصل التأهيل

عقد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا جلسة مطولة مع اللاعبين على هامش مران اليوم الثلاثاء على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وشهدت الجلسة حديثا خاصا عن برنامج مران اليوم وبعض الأفكار الفنية المراد تنفيذها خلال التدريبات الجماعية للفريق.

وخضع لاعبو الزمالك لمجموعة من التدريبات البدنية، وخاضوا فقرة بدنية برفع مجموعة من الأحمال، ثم فقرة أخرى لتقوية عضلات القدم، بالإضافة لبعض التمارين بالكرة وبدونها.

وواصل أيمن حفني لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك برنامجه التأهيلي على هامش مران اليوم، وخضع حفني لمجموعة من التدريبات التأهيلية في صالة الجيمانيزيوم وخاض بعدها في الملعب تحت إشراف عمرو المطراوي اخصائي التأهيل بالفريق.

اقرأ أيضا | شوبير: فيريرا فعل هذا الأمر على غير عادته في مران الزمالك.. ولاعب الفريق خارج حساباته – فيديو

وقام فيريرا بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين، وحرص المدير على إيقاف المران في أكثر من مناسبة من أجل منح اللاعبين بعض التعليمات بخصوص استرداد الكرة، وبناء الهجمة بشكل سريع نحو مرمى المنافس، وقام بعلاج السلبيات والأخطاء التي وقع فيها اللاعبون.

وواصل محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك برنامجه التأهيلي، وخاض اللاعب مجموعة من التدريبات التأهيلية في صالة الجيمانزيوم، وفقا للبرنامج التأهيلي الموضوع له من قبل الجهاز الطبي للفريق.

وخضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمجموعة من التدريبات الفنية، وشهدت الفقرة التركيز على استخلاص الكرة والضغط على المنافس، بالإضافة إلى التمرير في مساحات صغيرة داخل الملعب.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة