اخبار الكرة العالمية

ماجد سامي في تعليق صاعق: “متأهلناش كأس العالم علشان إصرار استكمال دوري كورونا على حساب مصر” – صورة

هاجم ماجد سامي مالك نادي وادي دجلة، اتحاد الكرة المصري بعد فشل المنتخب الوطني في التأهل إلى كأس العالم، مؤكدًا على أن الإدارة سبب تصنيف الفراعنة المتراجع قبل قرعة تصفيات كأس العالم.

وكتب ماجد سامي عبر صفحته بموقع “فيس بوك”: “بالعقل كدة مصر لم تصل لكأس العالم رغم امتلاكها أحد أفضل لاعبي العالم لأننا التقينا في النهائي ضد بطل افريقيا و الفريق المصنف أولاً بينما كان تصنيفنا السادس و هو تصنيف غير عادل لأننا بالتأكيد أفضل حالاً من تونس على الأقل فلماذا كان تصنيفنا سادساً بعد تونس عند إجراء القرعة؟؟؟”.

اقرأ أيضا | تعليق غير متوقع من اتحاد الكرة بشأن مصير كيروش بعد فشل التأهل إلى كأس العالم

وتابع: “السبب الحقيقي هو ان منتخبنا لم يلعب مباريات ودية كافية ترفع من ترتيبه كما كان يحدث في السابق و هو خطأ إداري بحت يتحمله كل من قاد الكرة المصرية إدارياً (إتحادات و لجان) و صاحب ذلك حظ عاثر أن القرعة أوقعتنا مع المصنف الأول”.

وأضاف: “حدث ذلك لإصرار أصحاب القرار آن ذاك أن يستكملوا المواسم الكروية المحلية على حساب استعدادات المنتخب الأول و إجبارهم للمديرين الفنيين على قبول التنازل عن حقهم في لعب مباريات ودية لكسب التناغم بين عناصر الفريق و لحصد نقاط تضع مصر في مكانتها الحقيقية كأحد أفضل خمس فرق أفريقية مع السنغال و الجزائر و المغرب و نيجيريا”.

واختتم: “أما لوم الجهاز الفني أو أي من اللاعبين فإن هذا يعد هراءً”.

لا يتوفر وصف.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة