اخبار الاهلياخبار الكرة العالمية

مصطفي يونس يكشف عن مفاجأة فاضحة للخطيب !!

فجر مصطفى يونس نجم الأهلي السابق مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن تهديد محمود الخطيب رئيس النادي الأحمر الحالي، الإدارة عندما كان لاعبًا في صفوف الفريق، بالرحيل إذا لم يحصل على راتب أعلى من أحد اللاعبين.

وقال مصطفى يونس خلال تصريحات لبرنامج “اللعيب” عبر قناة “إم بي سي مصر”: “نحن في عالم الاحتراف، الولاء والانتماء لم يعد موجودًا (ده ضحك على الدقون وكلام أفلام).

وواصل، الخطيب نفسه عندما كان هناك لاعبًا اسمه جورج الحسن متواجد، الخطيب قال للإدارة إن لم أحصل على مبلغ أكبر منه لن أستمر في الفريق”.

وأتم: “هذا حقه، الخطيب هرم في كرة القدم، عندما يكون هناك لاعب أقل منه ويحصل على راتب أعلى منه، طبيعي أن يطلب ذلك، لماذا لا يكون عندنا تقييم للاعبين وكل لاعب كم يساوي”.

مصطفى يونس يفضح الخطيب ويهدم الأسطورة المزيفة: هدد إدارة الأهلي في الماضي بسبب هذا الأمر!! فيديو

ورد الإعلامي أحمد شوبير على تصريحات مصطفى يونس لاعب الأهلي الأسبق، بعد أن فضح الأخير محمود الخطيب رئيس النادي الأحمر والأسطورة المُزيفة، بشأن تهديد الإدارة عندما كان لاعبًا.

وكتب شوبير عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “رمضان صبحي لم يطلب من الأصل العودة للأهلي حتي يتم رفض طلبه”.

وتابع: “ولم يحدث في تاريخ محمود الخطيب اللاعب أن هدد بترك النادي الأهلي”.

وأتم: “وأصلا لم يكن في مصر احتراف ولا انتقالات في هذا الوقت وعرض احتراف أهلي جده للخطيب تم رفضه رغم قيمته الماديه الكبيرة في هذا الوقت ولم يطلب الخطيب حتي التعويض”.

شوبير يُهاجم مصطفى يونس بسبب تهديد الخطيب بترك الأهلي – صورة

ليعود مصطفى يونس ويرد عليه بالدليل القاطع على تهديد الخطيب للأهلي وبمانشيت إحد الجرائد في ذلك الوقت، معلقا عليها ” البهاليل إيه رأيكم.. أنا لا يمكن أكدب “.

مصطفي يونس يكشف عن مفاجأة فاضحة للخطيب !!

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة