اخبار الكرة العالمية

رد حاسم من أحمد دياب على استكمال كأس مصر.. ويكشف موعد إعلان جدول الدوري – فيديو

كشف أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المحترفة المصرية، أن الرابطة ستعلن غدًا عن جدول بعض المباريات المتبقية في عمر مسابقة الدوري وليس جميع المباريات، وأكد أن نسخة كأس مصر الماضية من المقرر أن يتم استكمالها خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد الحديث عن وجود نية لإلغاء البطولة

وقال “دياب” :”جدول الدوري سيُعلن غدًا، وسيتم تحديد بعض الجولات وليس باقي مباريات الدوري”.

وأضاف “دياب” في تصريحات لبرنامج “الماتش” على قناة “صدى البلد” :”الأمر الواقع هو أننا سننهي كل البطولات التي بدأت، ولذلك كأس مصر نسخة الموسم الماضي سيتم استكماله”.

وتابع : “أما عن خلق توقفات من أجل منتخب مصر بخلاف فترة التوقف الدولي، فالوضع صعب، لكن المنتخب له الأولوية في كل شيء، وننتظر الاجتماع بيننا وبين الاتحاد وإيهاب جلال، وسنفعل كل شيء من أجل دعم المنتخب”.

وأوضح :”التوقف الدولي المقبل من 30 مايو، وحتى الرابع عشر من يونيو، سيلعب به مباريات كأس الرابطة وكأس مصر، والموسم سينتهي في أغسطس، وإذا امتد سيكون أيام قليلة من سبتمبر”.

أكمل :”وضعنا في لائحة المسابقة أنه يحق لكل ناد أن يطلب حكامًا أجانب بعد أن يُسدد الرسوم، وهذا حق مكفول لكل الأندية، التحكيم عنصر مهم في كرة القدم، ونحن على تواصل مع لجنة الحكام باستمرار لمعرفة كيفية التطوير، ونحن ندعمهم، وكل شكاوى الأندية نرسلها للاتحاد ونتواصل دائمًا”.

وأشار “دياب” :”لجنة الحكام لن تنضم لرابطة الأندية هذا الموسم، لكن مع بداية الموسم الجديد إذا كان للأندية رغبة سندرس الأمر، وسواء كانت تابعة للاتحاد أو للرابطة سنظل نبحث عن التطوير”.

شاهد:

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة