اخبار الزمالكميديا الزمالك

رد قوي من أحمد دياب على أمير مرتضى.. ويصدم الزمالك بشأن عودة عمر كمال – فيديو

رد أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المصرية على تصريحات أمير مرتضى منصور المشرف على فريق الكرة في نادي الزمالك حول تضارب المصالح الخاص بموقعة في رابطة الأندية.

وكان أمير مرتضى منصور المشرف على فريق الكرة في نادي الزمالك، قد اتهم أحمد دياب بوجود تضارب في تصريحاته بشأن عقد عمر كمال عبد الواحد لاعب نادي فيوتشر وموقف عودته للزمالك في الموسم الجديد.

قصف جبهة.. أمير مرتضى يفضح أحمد دياب ويعلن موقف الزمالك من عودة عمر كمال – فيديو

وبسؤالة ردك على تصريحات أمير مرتضى منصور أن هناك تعارض في المصالح بما إنك رئيس شركة الكرة بفيوتشر ورئيس رابطة الأندية؟ قال “دياب” : “هناك بند في لائحة الرابطة أن أي عضو في الرابطة لا يجب أن يكون عضو مجلس إدارة في أي ناد أو تعمل في ناد، ولكن طالما مدير تنفيذي لأي شركة فهذا لا يتعارض”.

وأضاف “دياب” في تصريحات لبرنامج “الماتش” على قناة “صدى البلد” :”الرابطة تبذل مجهودًا كبيرًا وعندنا أمانة في الإدارة والشفافية مع كل الأندية”.

وتابع :” شركة فيوتشر شركة مساهمة مصرية، تصريحاتي مع شوبير كانت واضحة بشأن الحديث عن لاعبي فيوتشر، كنت أقول أنتم “كأعضاء مجلس إدارة باعتبار شوبير نائب رئيس النادي”، لا أريد الحديث عن أمور تبتعد عن المنطق”.

وعن أزمة عمر كمال عبد الواحد؟ قال “دياب” :” أي نزاع بين ناد وأي لاعب سيكون من اختصاص اتحاد الكرة، الرابطة تخصصها فيما يخص المسابقة”.

وأوضح “دياب” :”عمر كمال كان في فريق المصري وأنهى تعاقده وأصبح لاعبًا حرًا، والزمالك كان عنده إيقاف قيد، كيف يعير النادي اللاعب وهو لم يقيده!، ولكن أي لاعب لا يريد اللعب في أي فريق لن يلعب، وإذا فضل اللعب لفريق سيلعب، والواضح إن رغبة عمر البقاء في فيوتشر”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة