اخبار الكرة العالمية

طلب مفاجئ من إدارة الاهلي بشأن مباراة الوداد .. و ينذر بحدوث أزمة جديدة

كشفت تقارير صحفية مغربية أن إدارة النادي الأهلي مازالت تضع العراقيل أمام الكاف و مسئولي الوداد قبل مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا.

و يستعد الأهلي لمواجهه الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم الإثنين المقبل على مركب محمد الخامس في العاصمة المغربية الدار البيضاء.

و أكدت التقارير الصحفية أن إدارة الأهلي تطلب من الاتحاد الافريقي تخصيص المدرج الشمالي الملقب ب “فريميجة” لجماهيرها.

وذلك لكون الأهلي هو الفريق “A” أو المستضيف على الورق، ويحق له استخدام دكة البدلاء الشمالية والمدرجات الشمالية لمركب محمد الخامس.

و يذكر أن المدرجات الشمالية تخص جماهير الوداد المغربي في كافة مباريات الفريق و التي أقيمت على مركب محمد الخامس.

و وصلت بعثة الأهلي إلى الدار البيضاء مساء أمس إستعدادًا للمواجهه المرتقبة أمام الوداد المغربي.

” فيديو وصول بعثة الأهلي لمركب محمد الخامس” 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!