اخبار الكرة العالمية

مدرب منتخب مصر: نواجه أزمة كبيرة ولا أعرف ماذا سنفعل إذا وصل الأهلي لنهائي إفريقيا – فيديو

شدد أحمد حسام المدرب المساعد في الجهاز الفني لمنتخب مصر، على ضيق الوقت قبل مواجهة غينيا في تصفيات أمم إفريقيا 2023، خاصة بعد إعلان موعد نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم 30 من الشهر الجاري.

منتخب مصر يستعد لخوض مباراتي غينيا يوم 2 يونيو المُقبل، وإثيوبيا يوم 6 من الشهر ذاته في إطار منافسات الجولة الأولى والثانية للمجموعة الرابعة بتصفيات الكان.

وقال أحمد حسام في تصريحات لبرنامج “مع شوبير” عبر راديو “أون سبورت إف إم”: “بشكل كبير الأمور ستظل كما هي بشأن اختيارات المنتخب، لأن مواجهتي التصفيات سيتم لعبهما في أقل من 20 يومًا، ولا يوجد وقت للتدريبات”.

وأوضح: “التجمع سيكون يوم 30 مايو، ومباراة غينيا ستكون يوم 2 يونيو، والقوام الرئيسي سيتواجد منه 90 أو 95%، وذلك بالنسبة للمباراتين القادمتين”.

اقرأ أيضا | ميدو يبرأ الكاف بعد أزمة ملعب المغرب.. ويفتح النار على اتحاد الكرة

وأضاف: “الدوري المصري يمتلك العديد من اللاعبين الجيدين، إيهاب جلال المدير الفني لم يتحدث عن عناصر بعينها لضمها في الفترة المُقبلة، لدينا رؤية شاملة على كل اللاعبين في الوقت الحالي”.

وعن موعد مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا، قال: “عندما علمنا بإقامة المباراة النهائية يوم 30 مايو، فرصة الأهلي كبيرة لكي يكون أحد طرفيها، بعدها بيومين المفترض أن يواجه منتخب مصر نظيره غينيا وهذا وقت غير كاف تمامًا للاستعداد للقاء”.

وتابع: “لمن نكن نعمل حسابنا على هذا الموعد، الوقت ضيق جدًا ولا أعلم كيف سيكون التصرف، هل مباراة غينيا سيتم ترحيلها يومين أم لا”.

ووبسؤاله عن مدرب الأحمال الجديد لـ منتخب مصر، قال: “كان هناك مدرب أحمال فرنسي اسمه جريج كان يعمل مع كابتن إيهاب جلال في نادي مصر المقاصة، نحن رأينا عملمه وهو ممتاز، وتواصلنا معه ولكنه مرتبط بعمل في الوقت الحالي، وبحثتنا عن مدرب آخر، وجدنا المدرب الكرواتي ليو وهو مدرب لديه سيرة ذاتية قوية وسيتواجد معنا الفترة المُقبلة”.

https://www.youtube.com/watch?v=nqZIbbZIcyg&ab_channel=ShobierOfficial

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة