اخبار الاهلي

أحمد مجاهد يرد على الخطيب وجمال علام وأسرار جديدة في أسباب رحيل كيروش – فيديو

رد المهندس أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية السابقة في اتحاد الكرة على اتهامات جمال علام رئيس اتحاد الكرة الحالي، بجانب توضيح موقفة اللجنة الثلاثية من أزمة نهائي دوري أبطال إفريقيا.
وقال “مجاهد”:”أقول للاتحاد الحالي أتمنى ردودكم تكون بأدلة وليست بتصريحات، والمواربة وعدم الشفافية في الخطأ الذي حدث هو سبب المشكلة، أسهل شيء أن تلقي المسئولية عن الإدارة السابقة”.

وأشار:”سهل جدًا أن نرى تاريخ خطاب الاتحاد الإفريقي، وعندما أرسل الاتحاد المصري لكرة القدم خطابًا لوزارة الرياضة كان لاستكمال عدم الشفافية وليس له قيمة، ومن الوارد أن يكون بسبب التشويش على خطأ عدم استضافة النهائي، وإدراج طلب بيراميدز من أجل التنصل من مسؤولية عدم استضافة نهائي الأبطال، وإلا نريد أن نعرف تاريخ خطاب بيراميدز للاتحاد كان متى”.

وبسؤالة هل تركت الاتحاد مديون بـ 600 مليون؟ قال “مجاهد” :”الاتحاد كان عليه التزامات وله استحقاقات، والأندية المصرية عليها استحقاقات، بجانب استحقاقات لدى الاتحادين الدولي والإفريقي وأيضًا الاتحاد العربي، والشركة الراعية”.

وكان جمال علام رئيس اتحاد الكرة المصري أعلن أنه تسلم إدارة الاتحاد وعليه مديونية تصل إلى 600 مليون جنية.

وبسؤالة عن تصريح الخطيب بشأن “ليس كل ما يعرف يُقال”؟ قال “مجاهد” :”لم أضع أنا مواعيد بطولة إفريقيا والمونديال، ومقولتي هذه كانت بناءً على تصويت من جانب الاتحادين الدولي والإفريقي بشأن المواعيد ولكن لم يكن يريد أحد من المسؤولين أن يصل الأمر للإعلام”.

وتابع :” حاولنا بكل ما نملك في هذا الملف، ولكن قرار الاتحاد الدولي كان أكبر منا، وأسهل شيء أن أتنصل من المسؤولية وألقيها على من قبلي، انا عندما سُئلت عن رأيي قلت أن هناك خطأ حدث في ملف نهائي دوري الأبطال، وأن اتحاد الكرة لا يجب أن ينتظر لجنة من الوزارة لعمل تحقيق”.

وأكمل :”مجلس إدارة الاتحاد هو مسئول عن أي خطأ يحدث في الاتحاد، خاصة أن المجلس الحالي عندما جاء فصل الكثير من الموظفين أصحاب الخبرات في الخطابات والأمور المالية، وتم تعيين عناصر جديدة ليس لديها خبرة”.

شاهد.. جمال علام فى مواجهة نارية مع أحمد مجاهد .. اسرار خطيرة عن أزمة نهائي إفريقيا – فيديو

وتحدث “مجاهد” عن البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني السابق للمنتخب المصري قائلا :”أغلب الذي فعلته خلال ولايتي المجلس الحالي يلغيه، أحد أصدقاء كيروش قال لي إن كيروش وصل له أن المجلس الحالي يلغي كل قراراتي ومن ضمنهم انهاء التعاقد معه، وكيروش قال لي إن بعض أعضاء مجلس الإدارة لا يرغبون في تواجده”.

وأكمل “مجاهد” :”بعد مباراة نيجيريا والحديث عن عقد كيروش والشرط الجزائي كيروش قال انا مثل الجنرال عندما يتحدث عن المجموعة بهذا الشكل كيف سيحترمني اللاعبين، وقال لي بعد رحيله انا لم أكن أتخيل أنهم سيجبروني على الرحيل”.

وأختتم “مجاهد”:”أنا مندهش من عدم اعتذار اتحاد الكرة على الهزيمة من إثيوبيا، لو كنت مكان جمال علام لم أكن سأقع في خطأ أزمة ملف النهائي، والأمر الثاني لأنني لم أكن سأتخلى عن أصحاب الخبرات لو نسيت شيء هم يذكروني”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة