اخبار الاهلي

اقتربت النهاية !!.. تغريدة مُثيرة للجدل لموسيماني تشير إلى اقتراب رحيلة عن الأهلي!! – صورة

أثار بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جدلًا واسعًا، بعد أن كتب تغريدة ألمح من خلالها اقتراب رحيله عن تدريب الأحمر.

موسيماني أدلى بتصريحات إلى الصحافة في جنوب إفريقيا تسببت في استياء كبير داخل مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب، ويبدو أن أيام موسيماني أصبحت معدودة في النادي الأحمر.

وتحدث موسيماني عن سياسة إدارة الأهلي وعدم استمرار أي مدير فني مع الفريق لفترة طويلة، وهاجم منتقديه من الجماهير والمحللين، بالإضافة إلى تصريحه بأن بعض لاعبي الأهلي لديهم علاقات مع صفحات عبر مواقع التواصل الاجتماعي يستطيعون من خلالها تهييج الجماهير في حالة عدم مشاركتهم. اقرأ التصريحات كاملة من هنا

وكتب موسيماني عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “على مدى عشرين شهرًا، هذه هي رحلتنا التي بارك لنا الله فيها، فليبارك الله .. نحن شاكرين ومتواضعين”.

ربما يُلمح موسيماني إلى اقتراب رحلته مع الأهلي والتي استمرت على مدار 20 شهرًا، خاصة بعد أن أوضحت مصارد صحفية توجيه الإدارة 7 انتقادات للمدرب خلال اجتماعهما أمس عبر تقنية “الفيديو كونفرانس”.

اقرأ أيضا | إدارة الأهلي تفتح النار على موسيماني وتواجه له 7 قنابل تمهيدًا لرحيله

ونال موسيماني انتقادات واسعة مقارنة بالفترة الماضية، وذلك بعد تصريحاته التي اعتبرتها جماهير الأحمر لا تتناسب مع شخصية الأهلي.

لا يتوفر وصف.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة