اخبار الزمالك

مرتضى منصور يُهدد سمير عثمان بعد قمة الزمالك والأهلي: “لو متعدلتش هعرف إزاي أعدلك”!!

وجه مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، رسالة نارية إلى سمير عثمان الحكم الدولي السابق والمحلل التحكيمي بقناة “أون تايم سبورت”، بعد نفيه عدم وجود ركلة جزاء مُستحقة لصالح الفارس الأبيض أمام الأهلي.

وكان الزمالك قد تعادل مع الأهلي بهدفين لمثلهما، في المباراة التي جمعتهما أول أمس على ملعب السلام ضمن منافسات الجولة 20 من عمر مسابقة الدوري المصري.

واستحق نادي الزمالك ركلة جزاء صحيحة لم يحتسبها الحكم الإسباني، وأكد على صحتها جميع الخبراء التحكيميين فيما عدا سمير عثمان خلال تحليله عبر قناة “أون تايم سبورت”.

اقرأ أيضا | عصام عبد الفتاح يفضح تحيز حكم القمة لصالح الأهلي ويعترف بأحقية الزمالك في ركلة جزاء

وقال مرتضى منصور خلال فيديو عبر قناته الرسمية بموقع “يوتيوب”: “أشكر الرجالة لاعبو الزمالك الذين أعطوا درس في الرجولة وإرادة النصر، رغم هروب لاعب وإيقاف محمود علاء، وعبد الغني لعب بحقنة، وإصابة الونش وغياب الجزيري وغيرهم، ومع ذلك اللاعبين أدوا مباراة محترمة رغم وجود هذا الحكم الذي عينته لجنة الأندية برئاسة أحمد دياب، الذي صمم على إقامة المباراة في ملعب السلام”.

وتابع: “كانت لنا ركلة جزاء صحيحة اعترف بها المحلل التحكيمي أحمد الشناوي لأول مرة وأشكره ربنا هداه، وأقول لـ سمير عثمان (لو متعدلتش هعرف أعدلك كويس)، ما صدقنا ربنا هدى الشناوي”.

واختتم: “ما أعجبني في المباراة الروح العالية بين لاعبي الفريقين، والجماهير المحترمة، وأعطوا درس لـ سيد عبد الحفيظ”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة