إدارة الأهلي تتخذ هذا القرار بعد خسارة كأس مصر أمام الزمالك .. و فرمان صارم ضد ثنائي الفريق

أدت خسارة الأهلي من الزمالك ليلة أمس في نهائي كأس مصر إلى إرتفاع حدة التوتر و عدم الإستقرار التي ضربت النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب خلال الفترة الأخيرة.
و كشفت تقارير صحفية أن مجلس إدارة النادي الأهلي قرر توقيع غرامات مالية كبيرة على اللاعبين و الجهاز الفني بعد الخسارة من بيراميدز في الدوري و الزمالك في كأس مصر.
بالإضافة إلى إتخاذ عدة قرارات فنية ضد بعض اللاعبين أبرزهم ياسر إبراهيم و محمد هاني بإبعادهم عن المشاركة في التشكيل الأساسي خلال المباريات المقبلة و تواجدهم على مقاعد البدلاء و منح الفرصة للاعبين أخرين.
وتوج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ببطولة كأس مصر للموسم الماضي، بعد الفوز على الأهلي بهدفين مقابل هدف في المباراة النهائية التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي.
و نجح أبناء ميت عقبة في الجمع بين بطولتي الدوري والكأس عن الموسم الماضي 2020-2021.





