
بشكل شبه نهائي إستقر مسئولو الإتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام و مسئولي رابطة الأندية برئاسة أحمد دياب على تغيير نظام الدوري الموسم المقبل 2022-2023
و جاء ذلك بناء على رغبة روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر بسبب تلاحم المواسم خلال الفترة الماضية.
و يستعد مسئولي إتحاد الكرة و رابطة الأندية لعقد جلسات مع روي فيتوريا مطلع شهر أغسطس فور وصوله القاهرة لحسم هذا الملف .
و تداول أنباء أن الدوري الموسم المقبل سيكون من دور واحد فقط ، أو سيتم إقامته على مجموعتين.
فيتوريا شدد على أهمية أن ينتهي الموسم المقبل بالتزامن مع انتهاء كل دوريات العالم في مايو أو يونيو على أقصى تقدير.
تعليقات زوار الموقع





