اخبار الكرة العالمية

بناء على رغبة فيتوريا .. إتجاه داخل إتحاد الكرة و رابطة الأندية لحسم هذا الأمر

بشكل شبه نهائي إستقر مسئولو الإتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام و مسئولي رابطة الأندية برئاسة أحمد دياب على تغيير نظام الدوري الموسم المقبل 2022-2023

و جاء ذلك بناء على رغبة روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر بسبب تلاحم المواسم خلال الفترة الماضية.

و يستعد مسئولي إتحاد الكرة و رابطة الأندية لعقد جلسات مع روي فيتوريا مطلع شهر أغسطس فور وصوله القاهرة لحسم هذا الملف .

و تداول أنباء أن الدوري الموسم المقبل سيكون من دور واحد فقط ، أو سيتم إقامته على مجموعتين.

فيتوريا شدد على أهمية أن ينتهي الموسم المقبل بالتزامن مع انتهاء كل دوريات العالم في مايو أو يونيو على أقصى تقدير.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!