اخبار الاهلي

تخبط وتضارب !! الموقع الرسمي للأهلي يفضح الخطيب !!!

في واقعة جديدة تدل على حالة التخبط والتضارب التي يعيشها مجلس إدارة النادي الأهلي خلال الفترة الماضية، نشر الموقع الرسمي للأهلي، خبر غريب يعلن فيه أن سعد شلبي المدير التنفيذي للنادي الأهلي حصل على تعليمات من محمود الخطيب من أجل الهجوم على محمد الدماطي عضو مجلس إدارة النادي.

وأكد الخبر الذي نشره الأهلي عبر موقعه الرسمي ان “شلبي” لم يكن يتحدث بلسانه وإنما بلسان مجلس الإدارة”

وكان  سعد شلبي، المدير التنفيذي للنادي الأهلي قد هاجم المنشورات التي كتبها محمد الدماطي، عضو مجلس الإدارة بعد خسارة الفريق لنهائي كأس مصر، وذلك عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، وأعرب فيها عن استيائه من تراجع مستوى فريق الكرة.

مفاجأة.. المدير التنفيذي للنادي الأهلي يهاجم الدماطي بعد تصريحاته الاخيرة – فيديو

وأكد سعد شلبي المدير التنفيذي للنادي بأن المداخلة الهاتفية التي أجراها عبر قناة صدى البلد مع الإعلامي أحمد موسى، كانت عقب اجتماع تنسيقي جرى مع الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي وتم تكليفه بتوضيح بعض الأمور في إطار من الإحترام المتبادل بين كل عناصر المنظومة في النادي الأهلي.

وأنه نقل فى مداخلته تحفظ النادي على ما قام به محمد الدماطي بالتحدث عن الشئون الداخلية على مواقع التواصل الاجتماعي، بالمخالفة لقرار مجلس الإدارة الذى اتخذه قبل فترة، ولم يطرح المدير التنفيذى وجهة نظره الشخصية في هذا الشأن.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة