اخبار الاهلي

سواريش يكشف أسباب خسارة الأهلي أمام الزمالك في نهائي كأس مصر – فيديو

تحدث البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي على خسارة فريقه لنهائي كأس مصر أمام الزمالك في المباراة التي جمعت الفريقين على أرضية استاد القاهرة.

وقال “سواريش” :”كان واضح إننا لابد أن نغير أسلوبنا في الشوط الثاني، غيرنا الخطة ولعبنا بـ 3 لاعبين في الخلف، ودفعنا بثنائي في الأمام، واستطعنا أن نتفوق نوعًا ما على الزمالك ودخلنا أجواء اللقاء وسجلنا هدف”.

وأضاف “سواريش” في المؤتمر الصحفي للقاء :” حاولنا الوصول بأكثر من كرة، ولكن الزمالك كان متفوق علينا في الكرات العالية، واللاعبون في الشوط الثاني كانوا أكثر عنفًا، ويلعبون بقوة، وكانوا يستحقون التعادل ولعب أشواط إضافية”.

وتابع :”نحن في حالة حزن، كنا نريد الفوز بالمباراة، لكن أهم شيء أن ننظر للأمام، علينا أن نستعيد اللاعبين المصابين، وهذا الأمر يؤثر على الفريق من ناحية المنافسة بين اللاعبين، وهذا يؤثر على قوة الفريق”.

وواصل: “الأهداف التي دخلت مرمانا كانت سهلة، تعتبر منحة منا للخصم، أخطاء كبيرة بالنسبة لخبرة اللاعبين، الهدف الثاني الكرة كانت في حيازة الشناوي ثم ذهبت للزمالك، الأهداف نتيجة أخطاء شخصية أعطيناهم منحة لاستغلالها”.

واختتم “سواريش” :”لا يجب أن نتحدث عن قلة سرعات المدافعين عندما يكون هجوم الزمالك أسرع من منهم، لكن في أخر 30 دقيقة كنا أكثر سرعة، ولكن الأمر ليس له علاقة بالمدافعين، الأمر بشكل عام كنا لسنا جيدين في الشوط الأول”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة