
هاجمت جماهير النادي الأهلي ظهير أيسر الفريق علي معلول بسبب تراجع مستواه الفترة الأخيرة و عقب الخسارة من بيراميدز .
و كان علي معلول هو أحد الأسباب الرئيسة في خسارة الأهلي من بيراميدز خاصة في الهدف الثاني لتراوري و الذي تسبب فيه التونسي مما أدى الي مشادة قوية مع الشناوي
و هاجمت جماهير الأهلي علي معلول عبر حسابه الرسمي على إنستجرام مما ادي إلى اتخاذ اللاعب قرار بغلق حسابه و الهروب من الجماهير

و خسر الأهلي بالأمس بثنائية نظيفة أمام بيراميدز في المباراة التي أقيمت على ستاد الدفاع الجوي ضمن منافسات بطولة الدوري.
و يلتقي الأهلي مع الزمالك في المباراة المقبلة يوم الخميس القادم في نهائي كأس مصر عن موسم 2020-2021.
تعليقات زوار الموقع





