اخبار الاهلي

أحمد سامي يكشف موقفه من رحيل ثنائي سيراميكا كليوباترا للأهلي

تحدث أحمد سامي المدير الفني لفريق سيراميكا كليوباترا عن منافسات الدوري هذا الموسم وحقيقة توقيع شادي حسين ومصطفى سعد للنادي الأهلي.

وقال أحمد سامي في تصريحاته عبر برنامج “الريمونتادا” على قناة “المحور”: “ضغط المباريات كان سببا في تراجع نتائجنا في بعض المباريات ولدينا أزمة في إهدار الفرص السهلة وقفت عائقا أمامنا في كثير من المباريات هدفنا التواجد في مركز جيد بالدوري والتحضير للموسم الجديد”.

وأضاف: “فنيا الدوري المصري ليس أفضل شئ ولكن على مستوى التنافسية قوي جدا ولكن فنيا لن يكون قويا طالما الدوري مضغوط”.

وتابع: “الدوري في الموسم المقبل سيكون أصعب بسبب ضغط المباريات وتغيير نظام الدوري سيكون مغامرة بالنسبة لأغلب الأندية”

واستكمل: “الأموال فقط لن تصنع فريق، وممكن لو أتيت بلاعبين غاليين لا تحصل منهم على ما تريده، وانتقالات اللاعبين مهمة المدربين وليس إدارات الأندية، وأقصد بكلامي الاختيار والاقتناع الفني”.

عن صفقات سيراميكا كليوباترا قال: “أنهينا الاتفاق مع بعض اللاعبين ولن نعلن عنها حاليًا، وضعنا احتياجات لكن المفاوضات سنخوضها بعد نهاية الدوري”.

اقرأ أيضًا | ميدو يوجه نصائح لرابطة الأندية لتطوير الكرة المصرية ويُطالب بعدم إذاعة مباريات الدوري!!

وعن شادي حسين ومصطفى سعد ميسي قال: “كل هذه الأمور ليست الآن، انا لا أقف أمام مصلحة اللاعبين، وسنرى مع الإدارة المسؤولة عن هذا الملف، والأمور الفنية ليست مطروحة الآن بالنسبة للثنائي، وكل ما يُقال اجتهادات وأشك إن الثنائي وقع للأهلي النادي الكبير الذي يتفاوض مع الإدارات وليس مع اللاعبين فقط”.

وحول صالح جمعة لاعب الفريق قال: “صالح لاعب كبير ومهم وعندما يشارك يفيد الفريق، وبأمل إنه يعود لمستواه خاصة إنه موهبة من وجهة نظري لن تتكرر في مصر، ومحمد إبراهيم مددنا له عقده لأننا نريد كل العناصر الأساسية في الموسم الجديد ونأمل للمنافسة على المربع الذهبي”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة