اخبار الكرة العالمية

ميدو يوجه نصائح لرابطة الأندية لتطوير الكرة المصرية ويُطالب بعدم إذاعة مباريات الدوري!!

انتقد أحمد حسام ميدو فكرة توزيع حقوق بث في مصر وعدم استغلال كافة الأندية المصرية لحقوق بث المباريات.

قال ميدو في تصريحاته عبر برنامج “الريمونتادا” على قناة “المحور”: “حقوق البث في مصر يتم بيعها بشكل بلدي وكل واحد وشطارته الأهلي والزمالك يسيطران على أفضل الأرقام ولازم نتغير والأندية كلها تستفيد”.

وأضاف: “العالم حولنا يستفيد من توزيع نسب حقوق البث والأمر لا يقتصر على الأندية الكبرى كل الأندية تستفيد والأندية الصغيرة يتم تقويتها من خلال توزيع نسب البث بشكل عادل”.

وواصل: “الدوري السعودي شئت أم أبيت الدوري الأقوى في الشرق الأوسط حاليا، بيع حقوق البث بالتساوي بين 16 ناديا في الدوري سبب أساسي في تطوير الدوري السعودي، وتم ربط حقوق البث في السعودية برخصة الأندية وتطوير قطاعات الناشئين”.

اقرأ أيضًا | أبرز تصريحات مرتضى منصور بشأن الصفقات الجديدة وزيادة أعداد الجماهير وهجومه على شوبير والحلفاوي وكريم شحاته-فيديو

واستكمل: “الدوري السعودي يتم مشاهدته في كل أنحاء العالم بسبب توفير كل عوامل النجاح وجعل الدوري منتج يتم بيعه برقم كبير”.

وأردف: “وسيلة تطوير الكرة المصرية والدوري المصري تحديدا يكمن في توزيع نسب حقوق البث بشكل عادل على الأندية”.

واستمر: “بالطبع الأهلي والزمالك سيحصلان على النسبة الأكبر ولكن لابد من توفير نسبة جيدة لباقي الأندية للتطوير وزيادة قوة المنافسة”.

وتابع: “كل دوريات العالم تعمل على التطوير من خلال زيادة قوة جميع الفرق بنسب متساوية وهذا يتم عن طريق توزيع حقوق البث بشكل عادل”.

واختتم: “ليه كل ماتشات الدوري لازم تتذاع ليه منعملش زي دوريات العالم كلها ونذيع 4 مباريات بس في كل جولة ونختار أقوى 4 مباريات”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة