اخبار الزمالك

رد ناري من جمال عبدالحميد على مقوله الزمالك فاز بالدوري من الفندق

رد جمال عبدالحميد عضو مجلس ادارة الزمالك على مقوله البعض ان الفارس الابيض حصل على بطولة الدوري وهو في الفندق.

وقال جمتل عبدالحميد في تصريحات تليفزيونيه ببرنامج زملكاوي غبر قناة الزمالك:” من يقول ان الزمالك فاز بالدوري وهو في الفندق، هل نسوا ان الفريق تعب على مدار موسم كامل”.

واضاف:”الناس نسيوا ان الزمالك فاز بالدوري بعد تعب وجهد طول الموسم والفوز بكأس مصر”.

وتابع. عبدالحميد:” واللي بيكلم عن فرحتنا عاوزنا نعمل ايه؟، اخدنا الدوري والكاس، وعاوزنا نبكي ونعيط؟ مكسبناش اخر الدوري بضربة جزاء ولا كسبنا في الدقيقه93، احنا فزنا على المنافس المباشر بيراميدز 3-0 وعلى التالت في كأس مصر واخدنا منه البطولة، المفروض نفرح”.

اختتم:” بقول لجمهور الزمالك افرح، واوعى تسمع لاي اشاعه علئ اي حاجه وحشه، افرح وارمي، واتبسط وخلي السعادة ماليه قلبك لانك عملت اعجاز”.

وتوج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بلقب الدوري رسميا قبل مباراته المرتقبة أمام الاتحاد السكندري المقرر لها غدا الثلاثاء في الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

واستفاد الزمالك من خسارة بيراميدز أمام فيوتشر بهدف دون رد في الجولة نفسها ليتوقف رصيد الفريق السماوي عند 68 نقطة ويتبقى له مباراتين وفي حالة الفوز فيهما سيصل للنقطة 74 في حين ينفرد الزمالك بالصدارة برصيد 75 نقطة ويتبقى له ثلاث مباريات أمام الاتحاد السكندري والمصري وإيسترن كومباني.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة