اخبار الكرة العالمية

روي ڤيتوريا يوضح الفرق بين اللاعب المصري والأوروبي.. ويوجه رساله هامه للاعبين والجماهير-فيديو

تحدث البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، عن الاختلاف بين اللاعب المصري والأوروبي وهدفه المرحلة المقبله، وحرص على توجيه رسالة للجماهير ولاعبي الدوري.

وقال روي فيتوريا في لقاء تم بثه عبر الحساب الرسمي لاتحاد الكره عبر “فيسبوك”: شاهدت اللاعبين جميعًا فهذا جزء من عملنا كجهاز فني، قمنا بتحليل أدائهم وصياغة بعض التقارير التحليلية، ونشاهد أيضًا بعض المباريات الأخرى للمنتخب لنقوم بتحليل أدائه وكذلك اللاعبين، وفي نفس الوقت نتابع مباريات الدوري المصري بالطبع.

وأضاف: شاهدت المباريات التي شارك فيها المنتخب المصري، هذا ماضي ولست هنا للتحدث عنها لأنها مباريات المدرب السابق، يجب أن نفكر في الـ4 مباريات المقبلة للتأهل ويجب علينا أنا نتعامل بشكل جاد لنحقق الفوز والصعود وسنقاتل للانتصار بهذه المواجهات، وأنا لا أهتم بما حدث في الماضي وكيفية طريقة التحضير وما يهمني الآن هو المستقبل والمباريات المقبلة حتى التأهل.

وتابع ڤيتوريا:يوجد اختلاف في كرة القدم بين مصر وأوروبا، هنا اللاعبون يُظهرون تركيز عالي على مهام كل منهم في الملعب وأراهم متحمسين ويقومون بجميع المحاولات دائما لتطوير أنفسهم، أما أوروبا لوجود التنافسية القوية فاللاعبين لديهم إيقاع سريع وقوي من العمل واللعب، واللاعبون المتواجدون في الدوريات الأوروبية ودوري أبطال أوروبا أداؤهم سريع وتنافسي وهذا هو الاختلاف .

وأوضح: بحكم عملي في أوروبا وبالأخص في البرتغال توجد عقلية عملية واحترافية جدًا هي المسؤولة عن هذه التحسينات، اليوم اللاعبين يجب أن يكونوا فنيًا أقوياء ويجب أن يحظوا بكل المعايير المطلوبة ولكن الشيء الأساسي هو كيفية التفكير والعقلية العملية ولا يوجد بطل بدونهما وأعتقد أن هذا هو التحدي الذي ستظهره لنا كرة القدم الحديثة وهو أن يفكر اللاعبون كالأبطال وهنا سيحدث الفارق.

وشدد المدير الفني: عندما نتحدث عن التفكير أو العقلية، لسنا فقط نتحدث عن المكسب ولكننا نتحدث عن الاحترافية العملية والإخلاص والتفاني في العمل وكل ما له علاقة لنكون أبطال يجب علينا أن نعمل عليه ونطوره، هذا ما يوجد في أوروبا وسوف نعمل على إيجاده هنا.

ووجه رسالته للجماهير المصريه قائلًا: من واقع طموحنا وإرادتنا القوية في تقديم عمل كبير مثمر مع منتخب مصر أننا سنكرس أنفسنا وأرواحنا وخبراتنا لأننا نريدكم أن تثقوا بنا وطبعا نريدكم أن تساندوننا وتدعموننا بالعمل معًا جميعًا لأني مؤمن بهذا الشغف لكرة القدم وهذا الشكل الجميل للتشجيع وتنفس الجماهير لكرة القدم وبعملنا داخل الملعب يمكننا أن نصبح أقوى وأفضل بكثير.

واختتم فيتوريا: “أما رسالتي للاعبين المصريين، سأقوم كمدرب بالتحدث مع جميع مدربي الدوري المصري وسنقوم بعمل جديد هنا ولا أقول إنني فقط سأقوم بالتغيير للتغيير ولكن من الطبيعي أن نهتم بجميع اللاعبين، ويجب أن يكون لديهم الفرصة لإظهار أفضل ما لديهم.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة