اخبار الاهلي

“خلي رأيك لنفسك”.. رد ناري من إبراهيم المنيسي على وائل جمعة بعد رفضه مساندة الزمالك أمام الهلال – فيديو

علق إبراهيم المنيسي مقدم برنامج “ملك وكتابة” على قناة “الأهلي” على الجدل المثار حول رفض وائل جمعة لاعب الأهلي السابق مساندة نادي الزمالك أمام الهلال السعودي في كأس لوسيل.

ورفض وائل جمعة لاعب الاهلي السابق، أن يساند الزمالك ممثل مصر في بطولة كأس سوبر لوسيل، والذي يجمع الفارس الأبيض بالهلال السعودي.

وقال “المنيسي” :”فيما يخص خناقة الكابتن وائل جمعة قائد النادي الأهلي السابق، كان موجود في استديو بي إن سبورت واتكلموا عن مباراة الزمالك والهلال السعودي، والتى تقام من أجل تجربة استاد لوسيل قبل كأس العالم”.

وأشار “الفكرة كان مطروح ليها في الأول إنها تكون بين منتخبي مصر والجزائر من أجل تكريم المنتخبات العربية التي لم تشارك في كأس العالم والاتحاد المصري تحفظ على ذلك”.

وأضاف “المنيسي” خلال الفيديو الذي نشره عبر صفحتة على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”:”كابتن وائل جمعة لما اتكلم في استديوا بي إن إنه يتمنى فوز الهلال قامت الدنيا بعدها على السوشال ميديا”.

وتابع :”فاكرين لما كنا بنزعل لما خالد الغندور كان يطلع يجاهر ويقول انه يتمنى خسارة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا، وبالتالي مينفعش نلوم الناس على فعل ونعمل زيه”.

وواصل “المنيسي”:”احنا بنلوم الناس اللى بتتركب سلوك زى ده وليه نكرره، ومدام انت ارتضيت على نفسك تجاهر بشعور سلبي تجاه فريق منافس في مباراة خارجية إذن متلومش حد غيرك”.

وأكمل :” رأيي الشخصي أن المجاهرة بالشعور السلبي ده غلط، لإن الإعلام المكايدة ده غلط، ولو كده احتفظ برأيك لنفسك”.

رغم تمثيله لمصر ! .. وائل جمعة يرفض مساندة الزمالك قبل مواجهة الهلال في كأس لوسيل – فيديو

ويلتقي الزمالك بنظيره الهلال السعودي يوم الجمعة القادمة، في بطولة كأس السوبر المصري السعودي، الذي يجمع بطلا الدوري في مصر والسعودية.

 

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة