اخبار الزمالك

فيريرا: ما يحدث في مصر عار على كرة القدم.. ويُعلن قراره بشأن اعتزال التدريب

تحدث جوسفالدو فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك، عن الأجواء في مصر بين جماهير الزمالك والأهلي، مُشيرًا إلى قراره بشأن اعتزال التدريب والابتعاد عن مجال كرة القدم.

وقال فيريرا في حوار لـ صحيفة “ريكورد” البرتغالية: “هناك فريقان يهيمنان على كرة القدم في مصر، الزمالك والأهلي، بنسبة ألقاب أعلى لفريقهما، لأن لديهما عدد أكبر من المشجعين، ما أعلمه هو أن الزمالك لديه 40 مليون مشجع، وهو ما يؤكد شعبيته الكبيرة في مصر، هنا المشجعون متعصبون لفريقهم”.

وعن أسباب غياب الجماهير، قال فيريرا: “لأسباب تتعلق ببعض الأحداث في مصر مثل مأساة بورسعيد في عام 2012، في عام 2015 كان نفس الحال، ما يحدث عار على كرة القدم ولكن هذه هي قواعد البلد، لأن من السهل أن نجد 40 أو 50 ألف شخص في المدرجات، لكن عندما يلعب منتخب مصر لا توجد مثل هذه المشكلة وتجد 80 ألف متفرج”.

اقرأ أيضًا | حوار فيريرا مع صحيفة “ريكورد” البرتغالية: لدي علاقة خاصة مع جماهير الزمالك وما فعلناه مع الأهلي أمرًا مُضحكًا!!

وواصل: “هناك احترام وتقدير من جميع الجماهير لي هنا وليس الزمالك فقط، هذا مصدر فخر بالنسبة لي، الجميع يريدون التقاط الصور بشكل لا يمكنك تخيله، لذلك أشعر بسعادة كبيرة”.

وعن موعد اعتزاله التدريب: “لا أفكر في الأمر، لكن نهاية علاقتي بكرة القدم ترتبط بي عند الموت، في اليوم الذي أغلق فيه عيني، حتى ذلك الحين سأتبع شغفي دائمًا، لكنني الآن هنا”.

واختتم: ” لدي موسم آخر في عقدي ولا أضع أي توقعات لمستقبلي، لكن هناك شيء واحد مؤكد: شغفي بكرة القدم سيستمر حتى آخر أيام حياتي”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة