اخبار الزمالكاخبار الاهلي

تصريحات ناريه أمير مرتضى قبل مباراة الزمالك والأهلي بالسوبر

تحدث أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، عن المواجهة المرتقبه التي ستجمع الفارس الأبيض بغريمه التقليدي الأهلي في السوبر المصري.

ويلتقي الزمالك مع الأهلي، مساء يوم الجمعة الموافق 28 أكتوبر، للمنافسة على لقب السوبر المصري لموسم 2021 وذلك بملعب هزاع بن زايد.

وأكد أمير مرتضى في تصريحات صحفية أن الزمالك يركز على حصد لقب السوبر والفوز على الأهلي، لمنح الفريق دفعة معنوية قويه، لمواصلة العمل والمنافسه على البطولات التي يشارك فيها.

اقرأ أيضا.. رضا عبد العال: صفقة الزمالك رمضان صبحي جديد.. ولاعب الأهلي أفضل من ساڤيو

وشدد ان الزمالك افضل من الناحيه الفنيه والبدنيه، واشار الى ثقته الكامله في لاعبي الفريق، وقدرتهم على تحقيق الفوز وحصد البطولة، وهذا لايمنع احترامه الشديد للأهلي، وقوته في المنافسة على اللقب.

وأوضح أمير أن غياب محمود حمدي الونش للأصابة لن يؤثر على الفريق، رغم ان اللاعب احد العناصر الأساسية للزمالك، ولديه العديد من الخبرات والقدرات الفنيه والبدنيه، لكن الجميع لديه ثقه في باقي المدافعين لتعويض غياب الونش.

ويرأس بعثة الفريق في الإمارات أحمد مرتضى عضو مجلس الإدارة، ومعه أمير مرتضى المشرف على الكرة بالنادي، يرافقها الإعلامي خالد لطيف أمين الصندوق والمستشار أحمد جلال إبراهيم رئيس اللجنة الرياضية والقانونية.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة