اخبار الزمالك

رد ناري من عيد عبدالملك على جمال عبد الحميد بعد هجومه على فيريرا

رد أحمد عبدالملك نجم الزمالك السابق على تصريحات جمال عبد الحميد عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والتى انتقد من خلالها البرتغالي فيريرا المدير الفني للفريق الأول.

وكان جمال عبد الحميد نجم الزمالك السابق وعضو مجلس إدارة الفارس الأبيض قد شن هجوم على فيريرا المدير الفني للفريق بعد الفوز على فلامبو البورندي في دوري أبطال إفريقيا

وقال”عيد” أعاتب الكابتن جمال عبد الحميد بسبب انتقاده لفيريرا بعد مواجهة فلامبو، الرجل توج ببطولتين مع الزمالك في الموسم الماضي”.

وأضاف”عبدالملك” فيريرا فاز في ثلاث مباريات لعبها في دور الـ64 و الـ32 بدوري أبطال إفريقيا، متسائلًا:ماذا يفعل أكثر من ذلك.؟

“احنا جايبين الصفقات تقعدها على الدكة”.. هجوم حاد من جمال عبد الحميد على فيريرا بعد فوز الزمالك أمام فلامبو بدوري الأبطال

وقال “جمال عبد الحميد”: بعتب على فيريرا ان الصفقات اللي اختارها ملعبتش طول الماتش، المفروض يلعبوا وقت اطول لانهم جايين اضافه اغيرهم ليه؟.

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على نظيره فلامبو بطل بوروندي بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما على ستاد “برج العرب” بالإسكندرية، ضمن منافسات الذهاب لدور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة