اخبار الزمالك

بسبب تصريحات عصام جمعة.. وكيل سيف الجزيري يعلن التصعيد ويكشف موقف الزمالك

أوضح علاء أباظة وكيل سيف الدين الجزيري مهاجم منتخب تونس والفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك موقف اللاعب من التصريحات التي أثارت جدل مؤخرًا حول طريقة إنضمامه لقائمة نسور قرطاج المشاركة في كأس العالم.

وأثار عصام جمعة مهاجم المنتخب التونسي السابق حالة من الجدل خلال الساعات الماضية بعد حديثه عن إنضمام بعض لاعبي نسور قرطاج بطرق غير شرعية لقائمة تونس للمشاركة في كأس العالم 2022 في قطر.

وكان من ضمن اللاعبين الذين تناولهم عصام جمعة هو الدولي التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك، حيث أشار أن إنضمامه لقائمة تونس جاء بسبب أنه أقرض في وقت سابق شقيق رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم.

“زلزال في تونس”.. الجزيري يفتح النار بعد اتهامات مشينة بسبب ضمه لكأس العالم – صورة

وقال “أباظة” :”نحن في طريقنا القانوني من أجل التصدي لتلك التصريحات، ولم يحدث من قبل أن منتخب يشارك في حدث عالمي مثل كأس العالم ويتخرج تصريحات مثل ذلك خاصة من لاعب دولي سابق”

وأعلن “أباظة” :”سنرفع شكوى قانونية لأن ما قيل يعد تشهير وسنتجة لمقاضاة صاحب التصريحات، والغريب أنه مهاجم دولي تونسي سابق يعلم أنه لايوجد مثل تلك الحالات”

وأضاف “أباظة” في تصريحات لبرنامج “جمهور التالتة” على قناة “أون تايم سبورت 2″ :”إدارة الزمالك تدعم موقف الجزيري بشكل قوي”.

وتابع :”هذه التصريحات لن تؤثر على اللاعب لأنه يجيد عملية الفصل من الأشياء الخارجية وهو في قمة تركيزه مع المنتخب في التمارين والمباريات”.

وعن موقف اللاعب من المشاركة في مباراة “فرنسا” المقبلة أكد وكيل اللاعب :”سيف الجزيري جاهز ومركز بشكل قوي لمواجهة فرنسا المقبلة في كأس العالم”.

ويستعد المنتخب التونسي لمواجهة أخيرة قوية في دور المجموعات من كأس العالم بلقاء فرنسا في الجولة الثالثة والأخيرة.

وتعادل نسور قرطاج في الجولة الأولى أمام الدنمارك دون أهداف قبل أن يخسر أمام أستراليا بهدف دون رد.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة