اخبار الاهلي

بسبب جماهير الزمالك.. الأهلي في بيان رسمي يُعلن نقل مباراة بيراميدز لإستاد القاهرة

أصدر الأهلي بيان رسمي يعلن من خلاله نقل مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أمام بيراميدز الى ستاد القاهرة الدولي، تلك المقرر التي ستجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من عمر بطولة الدوري الممتاز

وكان مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأحمر قد اشار في تصريحات صحفية عقب مباراة الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا والتي انتهت بالتعادل الإيجابي الى ان ستاد القاهرة أفضل من ملعب السلام، وهذا أظهر الفارق في الأداء، الملعب الأخر يفعل لنا المشاكل وعندما نلعب على ملعب غيره يكون الأداء أفضل.

وكذلك انتقد كولر الجماهير بسبب عدم حضور المباريات وطالبهم بالنظر الى جماهير الزمالك والاقتداء بهم في دعم الفريق.

وكذلك الإعلامي أحمد شوبير المنتمي للأحمر اشار الى بُعد مكان تواجد ستاد السلام مما يؤدي الى عزوف جماهير الأهلي عن حضور المباريات.

وجاء بيان الأهلي عبر موقعه الرسمي على النحو التالي:

نجحت الجهود التي بذلها مجلس الإدارة، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، وبعد التواصل مع كافة الجهات المعنية. تمت الموافقة على نقل مباراة الأهلي وبيراميدز في الأسبوع الحادي عشر بالدوري والمقرر إقامتها يوم الإثنين القادم لتقام باستاد القاهرة بدلًا من ملعب الأهلي WE السلام

واضاف: هذا وتقوم لجنة المباريات بالتواصل والتنسيق حاليًّا مع الجهات القائمة على تنظيم المباراة لتيسير عمليات الدخول بالنسبة لجماهير الأهلي واصطحاب أدوات التشجيع التي تم الاتفاق عليها بموافقة الجهات الأمنية.

بسبب جماهير الزمالك.. الأهلي في بيان رسمي يُعلن نقل مباراة بيراميدز لإستاد القاهرة

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة