اخبار الاهلياخبار الزمالك

رسميًا – اتحاد الكرة يحسم موقف كهربا من المشاركة مع الأهلي أمام سموحة!!

رد اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، على استفسار الأهلي بشأن امكانية مشاركة اللاعب الهارب محمود عبد المنعم كهربا، مع الفريق الأحمر خلال المرحلة المُقبلة.

كهربا كان قد هرب من الزمالك وفسخ تعاقده بشكل غير قانوني، ولجأ مسؤولي القلعة البيضاء للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” وتقرر معاقبة اللاعب بالإيقاف وتغريمه مبلغ 2 مليون و400 ألف دولار لم يُسددها اللاعب حتى الآن.

وأرسل الأهلي خطابًا لاتحاد الكرة يستفسر عن امكانية مشاركة اللاعب في المباريات القادمة بعد انتهاء عقوبة الـ 6 أشهر من قبل الفيفا، رغم عدم سداد الغرامة الموقعة عليه لصالح الزمالك.

طالع أيضًا | شوبير يسخر من طلب مرتضى منصور.. ويكشف كواليس الغضب من كلاتنبرج وإيقاف 11 حكم!! فيديو

رد اتحاد الكرة على الأهلي بشأن مشاركة كهربا

السيد الدكتور/ سعد شلبي

المدير التنفيذي للنادى الاهلى

تحيه طيبه وبعد…

يسعدني ان اهدى سيادتكم اطيب متمنين لسيادتكم دوام النجاح والتوفيق ايماءاً للخطاب الوارد الينا من ناديكم الموقر بتاريخ ۲۰۲۳/۱/۱٥ بشأن الاستفسار عن مشاركة اللاعب محمود عبد المنعم كهربا فى المباريات بدايه من مباراة سموحه المحدد لها ۲۰۲۳/۱/۱۷ نود أن نحيط سيادتكم علماً ان الايقاف الموقع على اللاعب بدءاً من ۲۰۲۲/۷/۱۱ لمدة سته اشهر كحد أقصي بناء على الخطاب الوارد اليكم واخطارنا به وكذلك الخطاب الوارد من الفيفا في ٢٠٢٢/١٢/٢٦ بشأن هذا الموضوع بانتهاء مدة الايقاف وفى حاله عدم السداد يتم تحويل الملف الى لجنه الانضباط بناء على طلب المدعي في المواعيد المحددة.

وبناء على ما وصلنا من الفيفا وبعد تقديم المدعى طلباً للجنه الانضباط بالفيفا في ۲۰۳۳/۱/۱۲ ، فإن اللاعب من حقه المشاركه فى المباريات لحين صدور قرار اخر من لجنة الانضباط والمحدد لها جلسه ٢٠٢٣/٢/٢ للنظر فيها.

وعلى النادى مراعاه تنفيذ لوائح وقرارات الاتحاد الدولى لكرة القدم. وتفضلوا بقبول فائق الاحترام والتقدير ..

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة