اخبار الاهلي

سيد عبدالحفيظ يدافع عن الهارب كهربا بعد فضيحة لقاء القمة.. وتعليق خاص على شيكابالا

أكد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن لقطة شيكابالا قائد الزمالك مع الجماهير قبل القمة، قد يعتقد بأنها تفاؤل بالنسبة له.

وتابع عبدالحفيظ خلال وجوده ضيفًا مع أمير هشام عبر برنامجه “+90” على قناة النهار: “بطبيعتي لا أتحدث عن لاعب، وكلامي عن مسؤول فقط”.

وكانت عدسة الكاميرات رصدت محمود عبدالرازق “شيكابالا” قائد الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك وهو يقوم بعملية الإحماء قبل اللقاء أمام جماهير الأهلي قبل إنطلاق لقاء القمة.

وأضاف سيد عبد الحفيظ خلال استضافته في برنامج “+90” على قناة “النهار” : “لقطة كهربا عادية وهو لاعب في الأهلي، ولا أرغب في الإشادة به بشكل كبير، ولا أعلم لماذا تناولوها بشكل سلبي”.

واختتم مدير الكرة بالأهلي: “كهربا عاش ضغط كبير جدًا وتم التعامل به بشكل مميز من جميع الأطراف واللاعب نفسه، والسيناريو الذي حدث معه بعد عودته، كان مميز في صالحه، ولو وضعه لنفسه لن يكون بهذا الاتقان”.

مفاجأة.. شوبير يكشف أقوال الهارب كهربا للدفاع عن نفسه أمام لجنة الانضباط بسبب شكوى الزمالك

ورصدت عدسات الكاميرات فضيحة جديدة للهارب محمود عبدالمنعم كهربا لاعب النادي الأهلي خلال مواجهة الزمالك في قمة الدوري بين الفريقين.

حيث رصدت عدسات الكاميرات في استاد القاهرة اللاعب الهارب وهو يحتفل مع جمهور الأهلي بعد تسجيله الهدف الأول لفريقه بألفاظ خارجة.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة