اخبار الزمالكميديا الزمالك

من الأستاذ إلى القاضي الجليل .. تصريحات قوية من مرتضى منصور للرد على لجنة الانضباط – فيديو

رد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على بيان لجنة الانضباط في اتحاد كرة القدم بعد استقالتها، مشيرًا إلى أنه لا يستطيع التعدى على رجال القضاء.

وكانت لجنة الانضباط في اتحاد الكرة قد تقدمت باستقالتها إلى مجلس الجبلاية اليوم وذلك بعد هجوم المستشار مرتضى منصور على رئيسها المستشار محمد عبده صالح الوحش، بعد قرار اللجنة التحقيق مع رئيس نادي الزمالك بسبب شكوى الأهلي والهارب كهربا.

وقال “مرتضى” :”كل التحيه والتقدير للمستشار محمد عبده صالح لأنه استقال وعرف مقام القاضي، لأنه مساعد وزير العدل”.

ووجه “مرتضى” حديثة للرئيس الانضباط المستقيل  قائلا:” صورك مع الخطيب تجبرك متكونش في المكان دي، انت في مكان شعبي هتعمل عقوبة ضد لاعب قليل الأدب زي الهارب كهربا جمهور الأهلي هيشتمك مش هتاخد قرار جمهور الزمالك هيشتمك أنا عارف قيمة القضاء لأن استقلت من على المنصة لما القضاء اتهان”

وأضاف “مرتضى” خلال تصريحات على قناة “الزمالك” :” أنادايما لما يكون فيه قاضي منحرف اتكلم وفي صلاحية ولجان تفتيش أوعى تتكلم على القضا أنت بتمثل ربنا في الأرض لأن العدل أساس الملك”.

وتابع :” طول ما انت في اللجنة أقولك الأستاذ محمد عبده صالح لكن لما استقالت سيادة المستشار القاضي الجليل محمد عبده صالح”.

وأكمل “مرتضى” :”أنا لست من عناصر اللعبة أنا رئيس نادي أنا مغلطتش في حكم إدارية عليا، وكل ما تكلمت فيه قانون، وقلت من أعظم القرارات انك استقلت، والمفروض يجيبوا قضاة سابقين أنا اللي يحاسبني جمعيتي العمومية”.

وواصل :” سعيد انك استقلت وبتقول ستتخذ الإجراءات القانونية ضد مين، أنت اللي تنازلت عن حصانتك والهيبه لأنك في لجنة تبع جمال علام، وده عتابي على المستشار الكبار اللي اتعينوا في الزمالك واللي مضى القرار بتاعهم مدير شباب الشباب والرياضة”.

وشدد مجلس ادارة الاتحاد المصري لكرة القدم على تمسكه باستمرار اللجنة في عملها، واستقلالها التام كلجنة منتخبة من الجمعية العمومية ولها كافة الصلاحيات لاتخاذ القرارات القانونية دون تدخل من الاتحاد .

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة