اخبار الزمالك

بعدما تفجرت الأزمه … مهيب عبد الهادي يكشف الموقف النهائي لقيد صفقات الزمالك الجديده !!

كشف الإعلامي مهيب عبد الهادي عن الموقف النهائي لقيد صفقات الزمالك الجديده ، وذلك بعدما تفجرت أزمه خلال الساعات القليله الماضيه بعدم قيد صفقات الزمالك الا بعد تسويه مستحقات اتحاد الكره .

وكان اتحاد الكره قد أعلن عن عدم قيد صفقات الزمالك الجديده الا في حال تسويه مديونيات الزمالك لدى اتحاد الكره ودفع مبلغ مالي من قيمه المديونيات مع جدوله باقي المستحقات .

إقرأ أيضاً| أسامه نبيه يكشف كواليس أزمه فتوح قبل مباراه فيوتشر وأسباب استبعاده من المباراه !!

وكان المستشار مرتضى منصور قد وصل لمقر اتحاد الكره من اجل انهاء أزمه قيد اللاعبين ومديونيات النادي لدى اتحاد الكره ، وذلك قبل لحظات قليله من غلق باب القيد.

وقال مهيب في تصريحات تلفزيونية عبر قناه ام بي سي مصر:”الزمالك نجح في حل ازمه المستحقات ودفع وتم قيد الصفقات الجديده رسمياً”.

وأتم :” لماذا الانتظار حتى اللحظات الاخيره من اجل التعاقد او قيد اللاعبين ثم مشادات في اتحاد الكره من اجل قيدهم ، الزمالك نادي كبير لا يجب ان تحدث به مثل هذه التصرفات”.

وكان الزمالك قد حصل على خدمات اللاعب أحمد بلحاج لاعب نادي أسوان على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم مع وجود بند بأحقيه الشراء ، بالاضافه للتعاقد مع ناصر منسي مهاجم فريق البنك الأهلي ، فضلاً عن عوده محمود شبانه لصفوف الفريق بعد قطع إعارته لنادي سموحه.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة