اخبار الزمالكميديا الزمالك

رد قوي من المتحدث بأسم وزارة الرياضة عن امتناع إدارة الزمالك من تنفيذ قرار عزل مرتضى منصور – فيديو

رد محمد الشاذلي المتحدث باسم وزارة الشباب والرياضة على تصريحات النائب سليمان وهدان عضو مجلس إدارة الفارس الأبيض والتي تحدث فيها عن إمكانية موافقة المجلس على إزالة عضوية مرتضى منصور بعد تنفيذ حكم الحبس لمدة شهر في قضية سب وقذف محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.

وكان وهدان قد أوضح في تصريحات مع الإعلامي عمرو أديب أن قرار عزل أي عضو مجلس إدارة يكون بموافقة مجلس الإدارة فقط وأنه يحق للمجلس عدم الموافقة على عزل مرتضى منصور.

وقال”الشاذلي” :”زوال العضوية ليس له علاقة بقرار مجلس الإدارة وإنما مرتبط بشكل أساسي بالحكم القضائي الذي صدر وبالتالي العضوية الخاصة بمرتضى منصور أُزيلت بالفعل، ومجلس الإدارة دورة تنفيذ هذا القرار الموجود في اللائحة”.

وأضاف “الشاذلي” في تصريحات لبرنامج “الحكاية” على قناة “إم بي سي مصر” :”فيه نقطة هامة وهو أن نص اللائحة يقول إذا صدر ضد العضو عقوبة مقيدة للحرية والحكم الذي صدر في أغسطس ضد مرتضى منصور كان نهائي لكنه لم يكن مقيد للحرية الحكم أصبح مقيد للحرية من وقت تنفيذة، وهذا هو سبب عدم تدخل الوزارة في الفترة الماضية”.

وتابع :”الشخص أو الجهة المعنية بتنفيذ اللائحة الموجودة هو مجلس الزمالك بمعنى أن الشخص الذي سيتولى القائم بأعمال رئيس مجلس الإدارة لن يكون رئيس النادي بشكل فعلى وإنما ييسر للأعمال لحين أقرب جمعية عمومية في النادي وهذا نص اللائحة”.

وهدان يفجر مفاجأة مدوية : ما نفهمه كمجلس إدارة هو أن مرتضى منصور سيعود لرئاسة الزمالك مرة أخرى بعد مدة الشهر !- فيديو

وأختتم “الشاذلي” :” حديث مجلس إدارة نادي الزمالك أن مرتضى منصور سيعود بعد الشهر غير صحيح لأنه في حال زوال العضوية فلابد من عودة الصفة مرة أخرى للعضو من خلال الانتخابات وهذا يتم بعد السنة المالية في شهر 7 القادم”.

شاهد:

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة