اخبار الكرة العالمية

رسمياً.. الإسماعيلي يعلن إقاله ميدو من تدريب الفريق .. وقرارات ناريه تجاه اللاعبين!!-صوره

أصدرت اللجنه المؤقته التي تتولى اداره النادي الإسماعيلي بياناً أعلنت فيه رسمياً توجيه الشكر للمدير الفني للفريق أحمد حسام ميدو وذلك بعد التعادل المخيب أمام غزل المحله .

وكان الإسماعيلي قد تعادل مع نادي غزل المحله بهدف لكل فرؤق في مباراه اضاع فيها الدراويش فرصه الخروج بالنقاط الثلاث امام المحله الذي لعب شوط كامل بعشره لاعبين.

وقال الإسماعيلي في بيانه :”مـنـذ مـبـاراة الفريق الأول أمام المحله أمس الثلاثاء و مجلس إدارة الـنـادي الإسماعيلي برئاسـة اللواء / أبـو بـكـر الحـديـدي فـي حـالـة إنعقاد دائم وأسـفـر ذلك عـن تـوجـيـه الـشـكـر للـجـهـاز الـفـنـي والإداري و الطبي و ذلك على إثر سـوء نـتـائـج الـفريق الأول و وضعة الحالي بجدول مسابقة الدوري الـعـام”.

وتابع:” كما أكد المجلس على كـامـل الإحترام للجهـاز الفني تحت قيادة الكابتن أحمد حسام ” ميدو ” والذين تحملوا الكثير من أجـل إسعاد جماهير النادي و محبيـه فـي وقـت حـرج لا ينكـره إلا جاحـد ولكن صادفه و جهـازه سوء توفيق طالما يحدث في عالم كرة القدم الأمر الذي دعا المجلـس لإتخاذ القرار في هذا التوقيت العصيب و الذي لا يحتمل أي إخفاقات أخري”.

وأتم :”وفي ذات السياق قرر المجلس خصم 10 % من قيمة عقود اللاعبين الذين شاركوا فـي مـبـاراة الفريق أمام المحلـة إعمالا لمبدأ الثواب و العقاب . والله الموفق والمستعان”.

رسمياً.. الإسماعيلي يعلن إقاله ميدو من تدريب الفريق .. وقرارات ناريه تجاه اللاعبين!!-صوره

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة