اخبار الزمالكميديا الزمالك

هل يحق لمرتضى منصور الترشح مرة أخرى لانتخابات الزمالك؟.. رد مفاجئ من المتحدث باسم وزارة الرياضة – فيديو

كشف محمد الشاذلي المتحدث بأسم وزارة الشباب والرياضة موقف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق، من الترشح مرة أخرى لانتخابات الفارس الأبيض بعد تنفيذ مدة الحكم.

وقضت محكمة النقض، السبت الماضي بتأييد الحكمين الصادر ضد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، بالحبس لمدة شهر واجب النفاذ، والحبس سنة مع إيقاف التنفيذ، لاتهامه بسب وقذف محمود الخطيب، وذلك برفضها الطعنين المقدمين منه على الحكمين.

وبسؤاله هل يحق لمرتضى منصور الترشح مرة أخرى في انتخابات الزمالك؟ قال “الشاذلي” :”فيه شروط للترشح لمجلس الإدارة من ضمنها حسن السير والسلوك حينها مرتضى منصور سيتقدم بأوراقه للترشح”.

وأضاف “الشاذلي” في تصريحات لبرنامج “الحكاية” على قناة “إم بي سي مصر” :”ستكون هناك لجنة وقتها لدراسة الأوراق وإذا كان هناك حكم مخل بالشرف فإنه لايجوز له الترشح أمام إذا كان الحكم غير مخل بالشرف فإنه يحق له الترشح وهذا أمر تبت فيه المحكمة وليس أي جهة أخرى”.

رد قوي من المتحدث بأسم وزارة الرياضة عن امتناع إدارة الزمالك من تنفيذ قرار عزل مرتضى منصور – فيديو

وأختتم “الشاذلي” :” حديث مجلس إدارة نادي الزمالك أن مرتضى منصور سيعود بعد الشهر غير صحيح لأنه في حال زوال العضوية فلابد من عودة الصفة مرة أخرى للعضو من خلال الانتخابات وهذا يتم بعد السنة المالية في شهر 7 القادم”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة