اخبار الزمالك

أمير عزمي مجاهد يثني على لاعب الزمالك بعد الفوز على الترجي.. ويُشدد: يجب غلق هذا الملف!

أكد أمير عزمي مجاهد، أن الزمالك لعب بروح وتركيز عالٍ أمام الترجي التونسي، مشيدًا بقرار جوسفالدو فيريرا في اختيار عناصر التشكيلة الأساسية خصوصًا في خط وسط الفريق، وتواجد نبيل دونجا ومحمد أشرف روقا.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: “الزمالك حصل على ما يريد من لقاء الترجي، وكان لابد أن يكون نفس الأداء من أول البطولة، وما يحزن الجميع هو الدخول في (حسبة برمة)، ولو لعب الفريق بروح وإصرار أمام شباب بلوزداد فأنه سيكون قادرا على الفوز”.

اقرأ أيضًا | سيد معوض: “مليش في قصف الجبهات” ولا يوجد لاعب يمتلك امكانيات نجم الزمالك

وأضاف: “الجميع كان يتحدث عن قوة الترجي، لكن شاهدت فريق عادي جدا، والمجموعة ليست صعبة، والزمالك أصبح يلعب على فرصة واحدة وهي الانتصار في كل المباريات، وأتمنى أن يتم دعم جوسفالدو فيريرا والإبقاء عليه بدلًا من الحديث كل يوم عن رحيله، يجب غلق الملف تمامًا”.

وأكمل: “يجب الإشادة أيضا بمستوى سيف جعفر لاعب وسط الزمالك وكان الأفضل في المباراة وسجل هدفًا، واللاعب الذي يتم تصعيده من قطاع الناشئين يكون له دور كبير، وحصل على فرصة بعد رحيل إمام عاشور وتألق وأثبت ذاته”.

وأتم: “أتمنى أن يحصل اللاعبين الشباب في الزمالك على فرصة اللعب بصفة مستمرة، أنا سعيد جدًا بأداء الفريق اليوم، وأتمنى حصد النقاط الثلاث خلال المباراة المقبلة أمام شباب بلوزداد”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة