اخبار الزمالك

بعد أزمه أحمد رفعت .. نصر عزام يكشف عن مفاجأة قد تقلب مجموعه الزمالك رأساً على عقب!! -صوره

كشف المحامي الدولي والمستشار القانوني نصر عزام والمكلف من قبل إداره المريخ السوداني بمتابعه شكوى النادي ضد الترجي التونسي عن مفاجأة بعد أزمه أحمد رفعت مع نادي فيوتشر وتقدم بيراميدز والجيش الملكي بشكوى ضد فيوتشر بسبب عدم قانونيه مشاركه رفعت على حد قولهم .

إقرأ أيضاً| “;لو جيت تبقى بتخلص على نفسك”.. مجدي عبد الغني يوجه رساله ناريه لمدرب الزمالك السابق بعد إشاعات تدريبه للفريق!!

وكان المريخ السوداني قد تقدم بشكوى ضد الترجي الرياضي التونسي بسبب مخالفه القوانين بعد إجراء التبديلات على أربع توقفات بدلاً من ثلاثه كما تقول اللوائح .

وقال عزام عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك:”مشاركة احمد رفعت مع نادي فيوتشر في بطولة افريقيا تكون قانونية في حالة تم إعادة تسجيل اللاعب في قائمة النادي الأفريقية و هو ما يمكن ان تتأكد منه لجنة الإنضباط من نظام التسجيل بالاتحاد الافريقي”.

وأتم :”متوقع لجنة الانضباط تصدر قرار في قانونية مشاركة أحمد رفعت و ايضا قضية مباراة المريخ السوداني و الترجي التونسي بعد انتهاء الجولة الأخيرة بعد تقديمنا شكوى لصالح نادي المريخ و التي يمكن ان يكون لها تأثير على صعوده في حالة اعتماد فوزه بالمباراة وفقا لنتائج الجولة الأخيرة”.

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك مع المريخ السوداني اليوم في إطار الجوله الأخيره من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا في تمام الساعه التاسعه مساءً على ستاد القاهره الدولي.

بعد أزمه أحمد رفعت .. نصر عزام يكشف عن مفاجأة قد تقلب مجموعه الزمالك رأساً على عقب!! -صوره

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة