اخبار الاهلي

شوبير يعلن صدمة جديدة للهارب كهربا بسبب الزمالك .. ورد فعل مسؤولي الأهلي – فيديو

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن صدور قرار إيقاف الهارب محمود عبدالمنعم كهربا من قبل لجنة الانضباط في اتحاد الكرة وذلك بعد شكوى نادي الزمالك في حق اللاعب بسبب تجاوزه ضد جماهير الفارس الأبيض في مباراة القمة الأخيرة.

وقال “ِشوبير” :”الأنباء متضاربة في موضوع كهربا اللى اتقال واللى اتسرب أنه تم الاستقرار على عقوبة كهربا ثماني مباريات”.

وأشار :”فريق الإعداد اشتغل على أكثر من مصدر في لجنة الانضباط، وهناك من نفى نفيًا تاما، وهناك من أكد أنه حدث بالفعل وتم إبلاغ الاتحاد بها ومن المقرر أن يعلن الاتحاد عن تلك العقوبة”.

وأضاف “شوبير” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” ملعب أون” على قناة “أون تايم سبورت” :”حد مهم في اتحاد الكرة قال لم يصل إلينا شيء، وحد مهم في الاتحاد أيضًا قال سمعنا ما تم تداوله في وسائل الإعلام لكن لم يصل إلينا شيء”.

وأوضح :”حد في اتحاد الكرة قال نفضل إعلان العقوبة بعد مباراة الأهلي وصن داونز في جنوب إفريقيا، وهناك الكثير من الأنباء المتضاربة، لكن بالتأكيد هناك عقوبة لكن لا نعلم نقدرها”.

مفاجأة .. إعلامي أهلاوي يعلن مدة عقوبة الهارب كهربا بسبب شكوى الزمالك وموعد الإعلان الرسمي – فيديو

وأوضح :” هناك حالة الاستياء في الأهلي من هذا الأمر واصيب مسؤولي الأهلي بالدهشة الشديدة لأن الأهلي يرى أن الأمر لايحتاج إلى إيقاف وإنما فقط غرامة مالية، والأهلي قال لن نتحرك إلا بعد استلام خطاب رسمي بعقوبة اللاعب”.

وكان نادي الزمالك قد قدم شكوى رسمية لاتحاد الكرة في حق الهارب محمود عبدالمنعم كهربا بسبب تجاوزه في حق نادي الزمالك وجماهيره خلال احتفاله مع جمهور الأهلي في مباراة القمة الأخيرة.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة