اخبار الاهلي

عيد عبدالملك يحذر اتحاد الكرة من التلاعب في عقوبة الهارب كهربا بعد شكوى الزمالك

أكد أحمد عيد عبدالملك نجم نادي الزمالك السابق، أن اتحاد كرة القدم ليس له “سلطة” بشأن تقييم عقوبة الهارب محمود عبدالمنعم كهربا، خصوصا بعدما تم الإعلان عن تعيين لجنة الانضباط واعطائها كافة الصلاحيات.

وقال عبدالملك في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشة قناة Etc: “الإعلان عن العقوبة بشكل رسمي مجرد (بالونة) لمعرفة ردود الأفعال الجماهيرية، كان يجب اصدار قرار بشكل رسمي، وبالتأكيد القرار علمه اللاعب”.

وأضاف: “تم توقيع عقوبات كثيرة ضد لاعبي الزمالك، في فترات سابقة، ومنهم شيكابالا بسبب وجود أزمة مع أحمد مجاهد رئيس اتحاد الكرة السابق، بعدما قال له (أنت أهلاوي) فقط ولم يخطئ في حقه أو يتلفظ بألفاظ خارجة كما تردد في هذه الفترة”.

وكان نادي الزمالك قد قدم شكوى رسمية لاتحاد الكرة في حق الهارب محمود عبدالمنعم كهربا بسبب تجاوزه في حق نادي الزمالك وجماهيره خلال احتفاله مع جمهور الأهلي في مباراة القمة الأخيرة.

شوبير يعلن صدمة جديدة للهارب كهربا بسبب الزمالك .. ورد فعل مسؤولي الأهلي – فيديو

وأكمل: “الأهلي خسر أمام الهلال في الملعب، والبيانات عمل الإدارات فقط، وهذه الأمور هي السبب في زيادة التعصب، وبيان الهلال سلبي على لاعبيه، ولو فاز على صن داونز سيصعد كأول مجموعة، وأرى أنهم يقدموا افضل مستوى في البطولة منذ سنوات”.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة