اخبار الزمالكميديا الزمالك

ميدو يفحم ممدوح عباس بـ” محمد صلاح وأجوجو” بسبب بيان صفقات مرتضى منصور – فيديو

فتح أحمد حسام ميدو النار على ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك الأسبق رداً على البيان الصادر عن محامي الأخير بشأن تعاقدات القلعة البيضاء.

وأعلن ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك السابق، عن تقديم عدد من البلاغات ضد مجلس إدارة الفارس الأبيض الحالي لوجود مخالفات إدارية ومالية في تعاقدات فريق كرة القدم عن الموسم الحالي والتي تخطت حاجز المليار جنيه.

وقال ميدو عبر برنامج (الريمونتادا) بقناة (المحور) إن ممدوح عباس يتهم إدارة الزمالك حالياً بإهدار المال العام ويتحدث عن أزمة تخص التعاقدات الجديدة في القلعة البيضاء.

وواصل:” ماذا عن صفقة الغاني جونيور أجوجو الذي كان يلعب في فريق درجة ثالثة في إنجلترا وهو نوتنجهام فورست ويتقاضى 2000 جنيه استرليني وحصل على الزمالك مبلغ مليون دولار سنوياً”.

وأضاف:” أليست صفقة أجوجو تحمل الشبهات؟ أليست صفقة أجوجو كارثية بالنسبة للزمالك؟ ماذا عن رفض التعاقد مع محمد صلاح وهو ما أعلنه ممدوح عباس رئيس القلعة البيضاء الأسبق بالصوت والصورة”.

وتابع:” عباس أضاع على الزمالك كنز وهو محمد صلاح ، الزمالك كان سيحصل على أموال بانتقال صلاح لأندية أخرى وكان سيدر الملايين على الفريق الأبيض سنوياً مثلما يحدث للمقاولون”.

ميدو يفتح النار على ممدوح عباس بعد بيان الصفقات.. ويؤكد: أنا محامي مرتضى منصور – فيديو

 

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة