اخبار الاهلي

“بعد قرار إيقافه”.. هل يشارك الهارب كهربا أمام الزمالك في السوبر؟.. حتحوت يفجر مفاجأة – فيديو

أوضح الإعلامي هاني حتحوت موقف الهارب محمود عبدالمنعم كهربا جناح النادي الأهلي من المشاركة في مباراة السوبر أمام الزمالك بعد إيقافه من قبل اتحاد الكرة لمدة 12 مباراة.

ومن المقرر أن يلتقى الزمالك والأهلي في الخامس من مايو القادم ،على لقب السوبر المصري عن الموسم الماضي وذلك على في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وقال “حتحوت” :”سموحة دخل على الخط وارسل هو الآخر شكوى إلى اتحاد الكرة من أجل احتساب نقاط مباراة الأهلي وسموحة لصالح سموحة بسبب مشاركة كهربا، وتواصلنا مع الإدارة اخبرونا انه تم التراجع عن هذه الشكوى وأنه كان خطأ إداري”.

وأضاف “حتحوت” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “الماتش” على قناة “صدى البلد” :” لكن يبقى السؤال هل الإستئناف على العقوبة يوقف القرار أم لا؟، خاصة وأننا رصدنا تصريحات متضاربة في هذا الأمر مثلا من المهندس وليد العطار المدير التنفيذي للاتحاد قال مرة يوقف ومرة بعد سنتين لا”.

وتابع :”تواصلنا مع المستشار عادل الشوربجي رئيس لجنة الاستئناف واللى من خلالها الأهلي سيتظلم على قرارت اليوم، رد علينا بنفس الردود اللى كانت منذ عامين في واقعة مماثلة والتي جاءت إجاباته كالتالي:

بسؤال رئيس لجنة الاستئناف هل الاستئناف على القوبة يوقفها أم لا؟ كان رده، الإجابة طبعًا اللاعب الذي تم إصدار عقوبة ضده يستمر وقفه حتى تفصل لجنة الاستئناف في أمرة، والتي تنعقد بعد عشرة أيام من صدور القرار ، خاصة وأن اللاعب الموقف لا يتم إيقافه وهو برئ أكيد رتكب ذنبًا أو خطأ”.

وأوضح “الشوربجى” :”اللى ممكن يتم إيقافه هو الغرامات المادية لكن العقوبة نفسها الخاصة بالإيقاف تستمر لحين حسم موقف لجنة الاستئناف”.

وشرح “حتحوت” إذن بعد عشرة أيام تجتمع لجنة الإستئناف ونرى ما في الأمر هل يحتاج تخفيف أم تثبيت العقوبة، ومبدئًا معانا عشرة أيام كهربا موقف فيها لحين انعقاد اللجنة وهذه الأيام لايوجد فيها مباريات للأهلي “.

وأكمل :”لجنة الاستئناف ستنظر الأمر بعد عشرة أيام وتقرر إيقاف العقوبة لحين دراستها وحينها قد يلعب كهربا مباراة السوبر ثم يتم إيقافه من جديد، أو أن اللجنة ترى أن العقوبة مناسبة ويتم تثبيتها ولا يلعب كهربا مباراة السوبر”.

“قبل اجتماع الخطيب”.. حتحوت يفجر مفاجأة بخصوص مخطط الأهلي للتصعيد بسبب عقوبات الهارب كهربا – فيديو

وأختتم “حتحوت” :”كهربا لن يعاقب عن أي مباراة إلا بعد رأي لجنة الاستئناف، واتمنى يكون فيه عندنا ثقافة الاعتراف بالخطأ اللاعب أخطًا بالفعل لكن عندنا مع كل قرار نقول اشمعنى “.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة