اخبار الزمالك

روي أجواش سبب تراجع مستوى الزمالك في الفترة الأخيرة وما هي المشاكل التي واجهتهم؟ فيديو

كشف روي أجواش المدرب المساعد لـ جوسفالدو فيريرا المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن أسباب تراجع مستوى الأبيض في الفترة الأخيرة خلال توليهم المسؤولية الفنية، وأيضًا سبب بيع إمام عاشور لـ ميتلاند الدنماركي.

وقال روي أجواش في تصريحات عبر برنامج “كورة كل يوم” على قناة “الحياة”: “بقدر المستطاع أتابع مباريات الزمالك بعد رحيلي، وكنا مهتمين بالنادي وبالطبع نُشاهد بعض المباريات ونقرأ الأخبار عنه”.

اقرأ أيضًا | لاعب الأهلي يُحضر لانفجار ضخم في النادي ويُشعل مواقع التواصل الاجتماعي!!! صورة

وتابع: “بعد فوزنا بالدوري وتحقيق انجاز كبير لنا وللفريق وكنا نستحق ذلك، لكن في كرة القدم تتغير الأمور ولا تستقر على حال، وكانت أحد المشكلات التي وجهناها أن اللاعبين مرهقين جدًا، وجميعهم من الناحية البدنية والذهنية مستواه متراجع، والبطولة كانت صعبة ومثلت ضغوط كبيرة عليهم”.

وأضاف: “إبراهيما نداي كان لاعبًا رائعًا وواعدًا عندما شاهدته، وزكريا الوردي كان حالة خاصة جدًا، لكن حدثت له مشكلة بسبب عدم الانسجام، لكن بالتأكيد اللاعبين انضموا بعد أن شاهدناهم، ولكي أكون أمين عندما تشاهد لاعب من خلال فيديوهات قد لا يكون هذا كافيًا، ولكن مستوى سامسون كان مُحبطًا بالنسبة لي”.

وواصل: “الجميع يعلم حقيقة الموقف المالي للنادي، وبالتالي اللاعب الذي كان يمكنه المساعدة هو إمام عاشور، النادي تلقى عرض جيد وإمام من أفضل لاعبي الزمالك وقدراته تُساعده على الاحتراف في أي مكان، وأمامه مستقبل رائع”.

واختتم: “رحيل إمام عاشور عاد بفائدة مالية على نادي الزمالك وكان هذا هو الهدف من بيعه للفريق الدنماركي”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة