اخبار الزمالك

مساعد فيريرا: أوسوريو لا يمتلك عصا لعمل معجزة في الزمالك.. وعلى النادي تغيير استراتيجيته! فيديو

أكد روي أجواش المدرب المساعد للبرتغالي فيريرا المدير الفني السابق للزمالك، أن أوسوريو المدرب الجديد لا يمتلك عصا سحرية، مُشددًا على أن النادي عليه وضع استراتيجية جديدة بشأن التواصل مع الإعلام.

وقال روي أجواش في تصريحات عبر برنامج “كورة كل يوم” على قناة “الحياة”: “مروان عطية كان من اللاعبين الذين طلبنا التعاقد معه لكني لا أعرف لماذا لم تتم الصفقة”.

وتابع: “أوسوريو مدير فني كبير ومعروف، ولكن المدرب ليس ساحر أو معه عصا سحرية ليحدث معجزات، خاصة في ظل وجود نتائج غير جيدة، لكن من الناحية الذهنية أعتقد أن اللاعبين صعب عليهم التحول، أتمنى له التوفيق رغم مهمته الصعبة”.

اقرأ أيضًا | لاعب الأهلي يُحضر لانفجار ضخم في النادي ويُشعل مواقع التواصل الاجتماعي!!! صورة

وأضاف: “الفرق الكبرى مثل نادي الزمالك يجب أن تحقق ظروف أفضل للتطور، تُساعد على تطوير الفريق، على النادي أن يبني استراتيجية للتواصل، لأن ربما هناك أمور مربكة من ناحية الأخبار التي تكتب عن الفريق”.

وعن مباراة السوبر: “هذا لقاء مختلف عن نوعية اللقاءات الأخرى، اللاعبون سيكونوا أكثر اهتمامًا وتركيزًا لأنه كلاسيكو للكرة المصرية، وأتمنى أن يحقق الزمالك الفوز في هذه المباراة”.

وواصل: “الزمالك كان يمتلك مجموعة قتالية في الفريق، وكان يوجد أداء جماعي وحققنا من خلال ذلك الدوري والكأس”.

واختتم: “أعتقد أن فيريرا سيتوقف الآن عن التدريب بعد تجربة الزمالك، وبالنسبة لي أتمنى العودة إلى مصر وأشارك في الدوري ربما في الموسم المُقبل وأتوقع ذلك”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة