اخبار الزمالك

نجم الإسماعيلي السابق: فيريرا كان مدرب ضعيف.. وكنت أتمنى أن يحدث هذا الأمر في الزمالك!

كشف سيد عبد الرازق بازوكا نجم النادي الإسماعيلي السابق عن رأيه في البرتغالي چيسوالدو فيريرا المدير الفني السابق لـ الزمالك والذي رحل مؤخراً عن قيادة القلعة البيضاء.

وقال بازوكا في تصريحات لبرنامج “البريمو” عبر قناة “TeN”: “چيسوالدو فيريرا ليس مدرب قوي، ونجاحه مع الزمالك الموسم الماضي جاء لتذبذب مستوى منافسيه”.

اقرأ أيضًا | نجم الزمالك يرفض العروض الخارجية والداخلية ويُرحب بالتوقيع على بياض للقلعة البيضاء

وتابع: “كما أنه ضعيف الشخصية وسمح لمجلس إدارة الزمالك بالتحكم في مصيره أكثر من مرة، بعد الإطاحة به ثم عودته، قبل أن تتم إقالته للمرة الثانية”.

وأضاف: “نتائج الزمالك تحسنت بشكل كبير تحت قيادة مدحت عبد الهادي وأحمد مجدي، وكنت أتمنى استمرارهما على الأقل لنهاية الموسم الجاري، لكن كثرة التغيير ستهدد الفريق بالتواجد في المربع الذهبي وعدم المشاركة في البطولات القارية الموسم المقبل”.

وأشاد نجم النادي الإسماعيلي السابق بالفوز الذي حققه الدراويش أمام إنبي بثلاثية، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الممتاز، مُعلقًا: “الإسماعيلي قدم مباراة جيدة أمام إنبي واستحق الفوز، ونجح اللاعبون في فرض السيطرة منذ اللحظة الأولى عن طريق المثلث الهجومي بقيادة عبد الرحمن مجدي ومحمد الشامي وفراس شواط، وغيرهم”.

وواصل: “كما أن الفريق في تطور ملحوظ تحت قيادة الجهاز الفني بقيادة حمزة الجمل الذي نجح في إعادة الفريق للطريق الصحيح، ورحيله الموسم الماضي كان أكبر خطأ من مجلس الإدارة السابق”.

واختتم: “المباراة القادمة صعبة للإسماعيلي أمام المصري البورسعيدي الذي يعيش حالة فنية جيدة تحت قيادة حسام حسن، الذي أعاد الفريق للانتصارات في الفترة الماضية، وهي مباراة ذات طابع خاص بين الفريقين فنياً وخارج الخطوط بين كلا المديرين الفنيين”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة