اخبار الزمالكميديا الزمالك

رسالة عاجلة من رابطة الأندية لجماهير الزمالك بشأن القيد قبل البطولة العربية – فيديو

طمأن ثروت سويلم عضو رابطة الأندية المحترفة المصرية جماهير نادي الزمالك حول فتح باب القيد للموسم الجديد أمام الفريق قبل البطولة العربية.

وكان عامر حسين رئيس لجنة المسابقات في رابطة الأندية أعلن أنه لن يتم فتح باب القيد أمام الأندية إلا مع بداية شهر أغسطس المقبل.

وقال “سويلم”:” كانت لدي رغبة في البداية بعدم الاستمرار داخل رابطة الأندية، لكن تفاجئت بنظام العمل داخل الرابطة التي تعمل باحترافية شديدة ونظام على أعلى مستوى بقيادة النائب أحمد دياب وكافة مجموعة العمل”

وأضاف “سويلم” خلال استضافته في برنامج “الريمونتادا” على قناة “المحور” تقديم أحمد حسام “ميدو” :” أطمئن جماهير الزمالك عن هذا الأمر، سيكون هناك حل بكل تأكيد تحدثت مع جمال علام رئيس اتحاد الكرة عن ضرورة حل هذا الأمر وهناك تنسيق بين الجميع، وإن شاء الله سيكون هناك في وقت قريب”.

وتابع:” الحاج عامر حسين أكثر الأشخاص تشددًا لكنه أكثرهم سعيًا ولديه حرص شديد على نجاح المسابقة”.

ومن جانبه أكد ميدو خلال حديثه مع ثروت على أهمية هذا الأمر لنادي الزمالك قائلا:”هذا أمر هام للغاية للزمالك الذي يمثل الزمالك في بطولة هامة وقوية، وهذا الأمر لن يضر أو يغضب جماهير الأهلي على سبيل المثال”.

يذكر أن نهائيات كأس الملك سلمان للأندية ستقام بالمملكة العربية السعودية في الفترة من 20 يوليو إلى 5 أغسطس، بمشاركة 16 فريقاً، قسمت إلى 4 مجموعات.

خاص”زمالك نيوز” اللجنة الفنية تقرر رحيل ثنائي الفريق وانقسام حول ظهير الزمالك

ومن المنتظر أن ينطلق دور المجموعات للبطولة العربية، بمشاركة الزمالك، في شهري يوليو وأغسطس المقبلين، على الملاعب السعودية، بحضور أندية الشباب والهلال والنصر والاتحاد.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة