اخبار الزمالكالعاب اخرى

الفتح السعودي يعلن تعاقده مع نجم الزمالك رسميًا !!-صوره

أعلن نادي الفتح السعودي عبر موقعه الرسمي عن تعاقده مع محترف نادي الزمالك لكرة السله ” أو چي مايو ” وذلك لتدعيم صفوف الفريق في منافسات الدور نصف النهائي لبطوله الدوري الممتاز لكرة السله .

إقرأ أيضاً| تعليق مفاجئ من نجم بيراميدز على تعيين حكم مصري لمباراة الأهلي في السوبر

ونشر الفتح السعودي عبر موقعه الرسمي بياناً للإعلان عن توقيع اللاعب وكشف تفاصيل التعاقد ، حيث ذكر البيان أن اللاعب سيخوض منافسات الدور نصف النهائي من الدوري دون الإعلان عن إستمراره رفقه الفريق عقب البطوله من عدمه .

وجاء نص بيان نادي الفتح السعودي كالتالي :”أنهت إدارة نادي الفتح إجراءات التعاقد مع الأمريكي أوجي مايو لينضم لصفوف الفريق الأول لكرة السلة”.

وأضاف البيان :”
ويعتبر أوجي أحد أميز اللاعبين الذين دربهم نجم كرة السلة العالمي مايكل جوردن ويمتلك خبرة كبيرة حيث لعب في الدوري الأمريكي للمحترفين خلال الفترة من ( 2008 – 2016 ) ومثل أندية عديدة “نادي دالاس مافيريكس ونادي ميمفيس غريزليس ونادي ميلووكي باكس” ، كما أحترف بأوروبا وفي بورتوريكو والصين وتايوان وقد لعب مؤخراً مع نادي الزمالك المصري” .

وأتم البيان:” حاز على أكثر من بطولة مع بعض الأندية الذي مثلها . وقد حقق جوائز فردية في بداية إحترافه في NBA منها أفضل المسجلين بمعدل 33 نقطة في المباراة ، وتعاقد الفتح مع أوجي للمشارك مع الفريق في منافسات المربع الذهبي لأندية الدوري الممتاز لكرة السلة بمشاركة الأندية الأربعة ( الأهلي – النصر – الفتح – أحد ) والتي ستقام في مدينتي الرياض وجدة في العاشر من مايو 2023 ، وستكون أول مباراة للاعب مع أبراج النموذجي من أمام نادي النصر” .

الفتح السعودي يعلن تعاقده مع نجم الزمالك رسميًا !!-صوره

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة