اخبار الكرة العالمية

تصريحات قوية من وزير الشباب والرياضة على أزمة الاتحاد السكندري بعد استقالة محمد مصيلحي

علق الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على أزمة استقالة محمد مصيلحي من رئاسة نادي الإتحاد السكندري.

وكان محمد مصيلحي قد تقدم باستقالته من رئاسة نادي الاتحاد السكندري لوزير الشباب والرياضة قبل عدة أيام، وهو الأمر الذي رفضه الأخير.

وأكد وزير الشباب والرياضة كامل الاحترام والتقدير لكافة المؤسسات الرياضية والأندية والوقوف بجانبها وفق اللوائح والقوانين المُنظمة، ودور الوزارة ليس إدارة كرة القدم في الأندية الشعبية.

وأشار إلي أن الأندية الشعبية مثل الإتحاد والإسماعيلي والمصري؛ كأندية شعبية لهم مكانة كبيرة لدى الدولة نظرًا لمكانتهم الكبيرة لدى الشعب المصري في المحافظات.

وأوضح وزير الشباب والرياضة أنه يتم التنسيق للقاء مجلس إدارة نادي الإتحاد السكندري خلال الأسبوع الجاري بعد لقاء الأسبوع الماضي

وأضاف “َصبحي” عبر تصريحات نشرتها الصفحة الرسمية لوزارة الشباب والرياضة عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” : “إدارة كرة القدم بالأندية الشعبية ليست سهلة ، ووزارة الشباب والرياضة ملتزمة بتنسيق كامل وإنهاء كل ما يتعلق بأرض نادي الاتحاد السكندري من تراخيص وإنشاءات”.

وتابع :”الوزارة ليست طرف بشكل أو آخر فيما يتعلق بأي تأخير في ذلك الشأن،وأن الوزارة تساعد بقدر الإمكان في ظل حالة الركود الاقتصادي والحالة العامة في العالم لها تأثيرها وتبعيتها على كل المؤسسات في العالم ونحن جزء من العالم وإدارة كرة القدم لها ميزان مختلف في البيع والشراء للاعبين”.

وشدد وزير الشباب والرياضة على أن الاتحاد السكندري رمز كبير في عدد من الألعاب الرياضية، لافتا إلي أنه يجب على الأندية الشعبية تحديد أولويات الصرف على الألعاب الرياضية.

“دفع أكتر من 100 مليون”.. محمد عمر يوضح شروط مصيلحي للعودة لرئاسة الاتحاد السكندري – فيديو

وأختتم صبحي بالتأكيد على أن وزارة الشباب والرياضة متمسكة باستمرار مجلس إدارة الاتحاد السكندري والتنسيق مع المحافظ في عدد من الملفات العالقة.

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة