اخبار الزمالك

تعليق مُثير من رضا عبد العال: انتقال يوسف أسامة نبيه لـ بيراميدز لا يُقارن بضربة العمر لجماهير الأهلي بسبب رمضان صبحي! فيديو

علَقَ رضا عبد العال نجم الكرة المصرية السابق، على أزمة يوسف أسامة نبيه لاعب نادي الزمالك، واقترابه من الانضمام إلى بيراميدز خلال الموسم القادم.

وقال رضا عبد العال في تصريحات لبرنامج “البريمو”، على قناة “TeN”: ” يوسف أسامة نبيه لم يخطئ في هذا الموقف، فلم يتواصل معه أحد من مسؤولي نادي الزمالك بشأن تجديد تعاقده مع القلعة البيضاء”.

اقرأ أيضًا | إعلامي يكشف كم تقاضى يوسف أسامة نبيه من بيراميدز للرحيل عن الزمالك؟!

وتابع: “لم يتواصل معه أحد رغم علمهم بنهاية عقده خلال الأشهر القليلة القادمة، فضلاً عن ضعف المقابل المادي الذي يحصل عليه من النادي الأبيض، ولذلك أطالب الجماهير البيضاء بتفهُم موقف اللاعب”.

وعن تشابه موقف “نبيه” مع رمضان صبحي، قال: “موقف يوسف أسامة نبيه يختلف كثيراً عن رمضان صبحي، فالأخير حينما انتقل إلى صفوف بيراميدز كانت مفاجأة غير متوقعة و بمثابة ضربة العمر للنادي الأهلي وجماهيره التي كانت تعتبر اللاعب هو الفتى الذهبي في الفريق”.

ويستعد الزمالك لخوض مواجهة قوية أمام أسوان، اليوم الخميس، في إطار منافسات الجولة الثامنة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة