اخبار الكرة العالمية

حتحوت يفجر مفاجآت كبرى عن كواليس موافقة بيراميدز على خوض السوبر بعد إعتذار الزمالك – فيديو

كشف الإعلامي هاني حتحوت كواليس قبول نادي بيراميدز بالمشاركة في بطولة كأس السوبر أمام الأهلي بعد اعتذار نادي الزمالك خلال الساعات الماضية.

وأعلن اتحاد الكرة عن إقامة مباراة السوبر المصري بين الأهلي وبيراميدز بعد اعتذار نادي الزمالك.

وقال “حتحوت” :” بيراميدز أعلن الموافقة على خوض مباراة السوبر وهو ما أعلنه الاتحاد على أن تتولى إدارة الجبلاية عملية تنسيق سفر البعثة”.

وأشار :”الكواليس كان فيها مطالبات من بيراميدز بتأجيل المباراة لمدة يوم بسبب مباراة بيراميدز والإسماعيلي لكن اتحاد الكرة أكد على صعوبة التأجيل مع تقديره الكامل لموافقة بيراميدز على حل الأزمة فوافق بيراميدز”.

وأضاف “حتحوت” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “الماتش” على قناة “صدى البلد” :” كواليس التواصل مع بيراميدز بدأت بالأمس من خلال المهندس وليد العطار المدير التنفيذي في اتحاد الكرة، مع المسؤولين في بيراميدز هنا في القاهرة”.

وأوضح “حتحوت” :” موافقة بيراميدز جاءت لعدة أسباب الأول أن النادي ليس لدية أزمة مع اتحاد الكرة في الوقت الحالي ويرغب في القيام بدوره في حل الأزمة”.

خاص زمالك نيوز – نكشف إجراءات تصعيد الزمالك لأزمة السوبر و شكوى للفيفا ضد اتحاد الكرة والأهلي

وأختتم :” السبب الثاني هو أن المباراة فرصة لـ بيراميدز من أجل التتويج ببطولة للتعويض عن الخروج من بطولة الكونفدرالية، والسبب الثالث هو أن البطولة تقام في الإمارات حيث بلد ملاك النادي”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة